أخبار الساعة، أدب وفنون

مرميد ينتقد مسلسلا بث على”ميدي 1 تيفي” ميزانيته تجاوزت المليار ويصفه بالضعيف

انتقد مقدم برنامج “المواجهة ” المسلسل التلفزيوني “الغول”، ووصفه بالضعيف، مشيرا أن الحوارات والأحداث لم تكن على قدر التطلعات.

وقال بلال مرميد في حلقة استضاف فيها بطلة فيلم “بورن أوت” لنور الدين الخماري وأحد الممثلات اللواتي شاركت في المسلسل، سارة برليس، إنه يعتبر “الغول” من بين الأعمال الضعيفة ونصح ضيفته في نهاية الحلقة بالابتعاد عن مثل هذه الأعمال.

بدورها، كشفت سارة أن فريق العمل لم يخضع لأي تدريب، بل ولم يتم التحضير المتعارف عليه في الأعمال التلفزيونية والسينمائية قبل بدء التصوير.

الغول و حسب الحصيلة السنوية التي أعلن عنها المركز السينمائي بداية 2017، كلف أزيد من مليار سنتيم، وبالضبط مليار و300 مليون.

يشار أن بلال مرميد بدأ العمل بإذاعة “ميدي 1” سنة 2003، فهو صحافي وناقد سينمائي متمكن من أدوات النقد، برع في تغطية مهرجان “كان” السينمائي منذ سنوات، كما راكم تجربة في تغطية مهرجانات برلين ومراكش، وجوائز الأوسكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Mhamed
    منذ 6 سنوات

    وشهد شاهد من أهلها. الله يكون فى عون مؤدي الضرائب عبر المكتب الوطني للكهرباء وغيره،بل هناك من ياخد الدعم المالي من المركز السينمائي ويضرب الطم ولا بمحاسبة وقد سبق للسيد مرميد أن تحدث عنه في إحدى مواجهته.