أخبار الساعة، أدب وفنون

سعيد الناصيري يجمع الجم وداداس في “نايضة” (فيديو)

من المرتقب أن يشارك الممثل الكوميدي محمد الجم في فيلم سينمائي بعنوان “نايضة” تحت إدارة الممثل والمخرج سعيد الناصيري، إلى جانب الممثل عزيز داداس.

وحسب ما أعلن عنه الناصيري في تصريحات إعلامية، فالتصوير سيبدأ في شهر رمضان القادم.

ويسرد الفيلم، قصة ثلاثة رجال من منطقة “لمكانسة” ضواحي مدينة الدار البيضاء يقررون لقاء رئيس الحكومة وعدد من الوزراء وشخصيات سياسية أخرى بأحد الفنادق، لتقديم عدد من المطالب الاجتماعية، إلا أن رفض المسؤولين استقبالهم يؤجج الوضع خاصة حين يجد الرجال مسدسا، فيتحولون إلى عصابة تحتجز الموجودين بالفندق.

وفي سياق منفصل، قال الممثل المغربي سعيد الناصيري في تصريح خاص لجريدة العمق أنه يستغرب ممن ينتقدون “ضخامة” ميزانيات الأفلام المغربية، مشيرا أن الأفلام الأجنبية وخاصة الأمريكية تكلف ملايين الدولارات، في حين ان الميزانيات المخصصة للأفلام المغربية “بخسة وضعيفة”.

وأوضح ذات المتحدث أنه مازال يبحث عن الأسباب التي تجعل أعماله التلفزيونية المقترحة لرمضان، ترفض من طرف القنوات العمومية مشيرا أنها راسل العرايشي (الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية) أكثر من مرة يستفسره عن ذلك.

وأشار المخرج والممثل المغربي أنه لا يفكر مطلقا في خوض الانتخابات، كما فعل بعض زملائه، موضحا: معنديش مع السياسة .. فأنا ولد الشعب وسأبقى دائما كذلك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *