خارج الحدود

للراغبين في حضور المونديال.. روسيا تحدث شرطة سياحية لاستقبالكم

أحدثت روسيا “شرطة سياحية” من الذكور والإناث، لطمأنة المشجعين الأجانب الذين يستعدون لزيارة البلاد لمتابعة مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 في يونيو القادم.

واشترطت وزارة الداخلية الروسية على أفراد الجهاز الجديد أن يتقنوا التحدث بلغات أجنبية، في مقدمتها الإنجليزية .

وأوضحت المتحدثة باسم وزير الداخلية إرينا فولك بداية الأسبوع الجاري أن وحدات الشرطة الجديدة “ستتألف من عناصر من وزارة الداخلية يتقنون اللغات الأجنبية، وفي حال الضرورة، سيخضع هؤلاء لتدريب إضافي”.

وأشارت المتحدثة إلى أن عناصر الجهاز الجديد سينتشرون في المدن الـ 11 المضيفة لكأس العالم روسيا 2018 بحلول 25 ماي ، استعدادا للمنافسات الكروية التي تقام بين 14 يونيو و15 يوليو.

وفي حين تشهد المدن الروسية الكبرى حركة سياحية نشطة، ستقام بعض مباريات كأس العالم روسيا 2018 في مدن بعيدة عن العاصمة، وغير معتادة بشكل دوري على استقبال أعداد كبيرة من السياح الأجانب.

وكان الرئيس فلاديمير بوتين قد شدد في نهاية فبراير الماضي خلال اجتماع سنوي لمسؤولي وزارة الداخلية، على ضرورة الحفاظ على الأمن خلال المونديال لارتباط ذلك بـ “صورة” روسيا، داعيا إلى العمل “ليكون التنظيم على أعلى مستوى وقبل كل شيء ضمان أمن الرياضيين والمشجعين على حد سواء وعلى أعلى مستوى أيضا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • قنينقاع التوفيق
    منذ 6 سنوات

    جابوها يالولاد؟ كونوا منقضين تما را الوالدة لكاتولد لمساخيط الاشن كازيم واليأجيج المفسدين الخازر عشاق اخربها حبيبي تكون شريكي. روسيا فاتنة كحورية جزيرة الدروز الوحدات المستعربة.