أخبار الساعة، مجتمع

وزارة التعليم تكشف لائحة انتقاء مديري الثانويات

كشفت وزارة التربية الوطنية عن نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2018، مشيرة إلى أن نشرت النتائج بموقعها الرسمي.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن نتائج هذه العملية أسفرت عن انتقاء ما مجموعه 424 مترشحة ومترشحا،  272 منهم بالتعليم الثانوي الإعدادي، و152 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

وأشارت الوزارة إلى عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية بلغ 472 مترشحة ومترشحا، منهم 289 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي 183 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

ودعت الوزارة المستفيدين من الانتقاء الأولي، إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم انتقاؤهم بها، حيث ستتولى إجراء المقابلات وموافاة قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالنتائج قبل 17 أبريل الجاري، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.

وأضاف البلاغ، أن الوزارة فتحت باب الطعون خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي، مشيرة إلى أنه يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 13 أبريل إلى قسم الحركات الانتقالية مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *