أخبار الساعة، أدب وفنون

حلا الترك تبكي بسبب والدها وترد على “تصريحات” زوجته دنيا بطمة (فيديو)

رفضت المغنية البحرينية حلا الترك، الخوض في تفاصيل مشاكلها مع زوجة أبيها المغنية المغربية دنيا بطمة، مشيرة أنها حريصة على العمل بنصيحة المغني الفلسيطيني محمد عساف لها، بأن “تبقى المواضيع الأسرية والشخصية داخل البيوت، وأن البيوت أسرار”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “أنت أونلاين” الذي يقدمه الصحفي اللبناني وسام بريدي ويبث على قناة دبي تي في.

وعن علاقتها بالفن والمدرسة، قالت حلا، إنها تشعر بالفرح أكثر عندما تكون في المدرسة، وأضافت: “لأنني في المدرسة أشعر بالأمان، وعلى المسرح أشعر بالأمان أيضا، ولكن ليس أكثر من المدرسة، لأنني معتادة على جو المدرسة أكثر من المسرح. أنا ظهرت كثيرا على السوشيال ميديا والفن، وأحتاج إلى فترة من الاستراحة، وهذه الاستراحة أحققها عندما أكون في المدرسة”.

كما تطرقت خريجة برنامج “ارابز جوت تالنت” لموضوع عمليات التجميل وقالت إنها لا تزال صغيرة وليست بحاجة إليها، ولم تخضع لها، وردا على تهمة خضوعها لعمليات جميل قالت إنّ الناس يبحثون عن الأشياء البشعة ولا يهمهم الأشياء الحلوة. وعن إمكان قيامها مستقبلًا بعمليات تجميلية، قالت “ربما. لا أعرف”.

وخلال الحلقة تم عرض مقطع فيديو يجمع حلا بوالدها المنتج محمد الترك وهو يقبّلها، فتأثّرت كثيرا ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء، ما جعل مقدم البرنامج يبكي معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *