أدب وفنون

ريدوان: مايكل جاكسون أحب المغرب وكان يريد زيارة تطوان قبل وفاته

قال المنتج الموسيقي المغربي نادر بلخياط الشهير بريدوان، إنه يعتبر المغني الأمريكي مايكل جاكسون من بين أفضل من التقى بهم طيلة مساره الفني، مشيرا أن “ملك البوب” كان قد أبدى رغبته في زيارة المغرب لملاقاة أسرة وعائلة ريدوان بمدينة تطوان.

وأوضح المنتج الموسيقي ا في تصريح ل “خليج تايمز” أن مايكل جاكسون أكد له أنه أحب المغرب، بكل ما فيه، الناس والثقافة وبطبيعة الحال الأكل المغربي، مضيفا أنه كان قد أبدى رغبته في التعرف على عائلة ريدوان، وخاصة والدته ، لكن الموت حال دون ذلك.

وفي سياق منفصل، أشار ريدوان أنه سعيد بما حققه لحد الساعة، خاصة أنه استطاع التعامل مع مغنيين بارزين في العالم، من بينها: إنريكي اغلاسياس وجينفر لوبيز وبيتبول وغيرهم.

وأبدى ابن مدينة تطوان إعجابه بالمغني الأمريكي برونو مارس،”إنه فنان بكل معنى الكلمة، ويمكن اعتباره الأفضل في الساحة العالمية في الوقت الحالي.”

يشار أن نادر خياط الملقب فنيا باسم “ريدوان”، ولد في 10 أبريل 1972 بمدينة تطوان و انطلقت مسيرته الفنية بتوزيع عدد من المقاطع التي نجحت بالسويد، قبل أن يهاجر إلى أمريكا ويتعرف على نجوم كبار ويتعامل مع أشهرهم، لعل أبرزهم مايكل جاكسون وجينفر لوبيز ولايدي غاغا وأسماء فنية أخرى وازنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *