أخبار الساعة، أدب وفنون

رمضان على “دوزيم” .. نفس الوجوه و”مراكش” بطلة جل الأعمال التلفزيونية

بدأت معالم الأعمال التلفزيونية التي من المقرر أن يكون المشاهد المغربي على موعد معها خلال شهر رمضان الأبرك، تتضح شيئا فشيئا.

جريدة العمق تستعرض لكم قائمة الأعمال التي ستعرض على القناة الثانية:

نفس الوجوه كل عام


اقترب فريق عمل السلسلة التلفزيونية “حي البهجة” من الانتهاء من تصوير المشاهد التي اختارت شركة الإنتاج تصويرها في مدينة مراكش المغربية.

ويشارك في السلسلة عدد من الوجوه الفنية التي ظهرت في الأعمال التلفزيونية خلال الموسم الرمضاني السابق، من بينهم عزيز حطاب و سكينة درابيل وعارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي.

كما سيشارك في العمل التلفزيوني الذي سيعرض وقت الإفطار، كل من الممثل عبد الله توكونة (الشهير بفركوس) و فضيلة بنموسى وجميلة الهوني والفائز بلقب برنامج “كوميديا محمد باسو وأسماء فنية أخرى.

ابتسام تسكت في تجربة ثانية


وليست سلسلة “حي البهجة” وحدها من صورت في مدينة مراكش، بل إن فريق سلسلة لم يكشف عن اسمها لحد الساعة، بطلتها ابتسام تسكت وكتب السيناريو الخاص بها الثنائي إدريس ومهدي ومن إخراج أحمد أكساس “aktarus” والذي سبق له وتعامل مع عدة أسماء فنية بارزة من بينها حسن الفذ في سلسلة “كبور والحبيب”، ستصور أيضا في المدينة الحمراء.

وتعد السلسلة الرمضانية التجربة الثانية للمغنية الشابة ابتسام تسكت بعد الفيلم التلفزيوني “ألو ابتسام” الذي عرض رمضان الفارط وخلف أصداء إيجابية، خاصة أنه تطرق للعنف الزوجي ووجه رسائل “قوية” للمرأة المغربية التي تتعرض للتعنيف.

كبور يعود من جديد


أعلن الكوميدي المغربي حسن الفذ أنه سيكون حاضرا في برمجة القناة الثانية، بجزء جديد من سلسلة “كبور والحبيب”.
واختار الفذ أن يكون هيثم مفتاح بطلا للسلسلة، بالإضافة إلى ممثلة لم يعلن عن اسمها لحد الساعة.

وحسب مصادر خاصة مقربة من فريق عمل السلسلة فالفذ قرر العمل مجددا مع مخرج “الفذ تيفي” عبد الحق الشعبي.

مسلسل غنائي بعد الإفطار


وكشفت المغنية والممثلة المغربية كريمة غيث في تصريح خاص لجريدة العمق المغربي، أنها تواصل تصوير مشاهد مسلسل جديد بعنوان “ديسك حياتي” بمدينة مراكش.

وقالت غيث إنها ستلعب دور البطولة إلى جانب كل من الممثل والمغني فيصل عزيزي، مشيرة أن المسلسل الغنائي سيبث على القناة الثانية بعد الإفطار.

المسلسل من إخراج علاء أكعبون الذي سبق وشارك في إخراج مسلسل “الغول” إلى جانب جون لوك هيربولو والمهدي عزام، وإنتاج شركة “فيلم كونر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *