أدب وفنون

السجن يلاحق شرين بعد أيام على زواجها .. وهذه هي التفاصيل

بعد مرور أيام قليلة على احتفالها بزفافها من زمليها المغني حسام حبيب، رفعت محكمة مصرية الجلسة الأولى لاستئناف المغنية المصرية على الحكم بحبسها 6 شهور بتهمة الإساءة لسمعة مصر وترويج أخبار كاذبة.

ولم يقدم قاضي المحكمة قرار نهائيا في الدعوى سواء بقبول الاستئناف أو رفضه أو حتى تأجيل الجلسات لموعد لاحق، ليبقى مصير شيرين معلقا.

وغابت “العروس” عن الجلسة حسبما أكد محاميها لمواقع إخبارية مصرية، كما شهدت إصرارا من الخصم المحامي هاني جاد على تأكيد إدانة شيرين عبد الوهاب، متمسكا بتقديم تقارير رسمية من وزارة الصحة ووزارة الري تؤكد خلو نهر النيل من البلهارسيا.

المحامي المكلف بالدفاع عن شيرين عبد الوهاب قدم بدوره مستندات لإثبات براءة موكلته، تضمنت صورة من حكم البراءة عن نفس الدعوى بمحكمة السادس من أكتوبر مؤكدا أن القانون يمنع محاكمة المواطن على نفس الفعل مرتين، كما استشهد بمقولة للفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم مصري بعنوان “عم عبده”، تم عرضه عام 1953 في السينما وعرض أكثر من مرة على شاشات التلفزيون، مؤكدا أنه قال نفس الجملة التي تحاكم موكلته بسببها، ولم يحاكم.

وكانت شرين قد احتفلت بزفافها نهاية الأسبوع الماضي، في حفل اقتصر الحضور فيه على أسرة العروسين وبعض زملائهما من الوسط الفني المصري، من بينهم الممثلة المصرية منة شلبي وإلهام شاهين وليلى علوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *