آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

جلول: سنقاضي من اتهمنا بخيانة الوطن وتوقيف دراجي المنتخب ظلم

اتهم عادل جلول واحد من دراجي المنتخب الوطني المنسحبين من طواف المغرب، الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بالتورط في تدهور وضع الدراجة المغربية، مطالبا بمحاسبة مسؤولي الجامعة عوض التوقيف الذي طال دراجي المنتخب الوطني ل11.

ورد عادل جلول على اتهامات بعض أعضاء الجامعة مؤخرا، والذين وصفو الدراجين المغاربة المنسحبين من طواف المغرب بالخونة قائلا ” نطعن في أعضاء الجامعة ومن اتهمنا بالخيانة، سنرفع دعوة قضائية ضدهم لإتهامنا بالتخوين وأننا من البوليزاريو، لم يراعو تضحياتنا لأكثر من أربع سنوات ونحن نتلقى فقط 70 درهم خلال المعسكرات، فيما لا نتحصل على أي درهم خارج أيام المعسكر”.

واعتبر جلول في تصريح خص به “جريدة العمق”، أن الجامعة الملكية المغربية لا يحق لها أن توقف الدراجين المغاربة مدى الحياة، دون أن تجلس معهم وتعرف مشاكلهم المادية.

وتحدث جلول عن ظروف انسحابهم من طواف المغرب في دورته 31 حيث قال ” انسحبنا من طواف المغرب، لأننا لم نستطع المواصلة في ظل الظرف المادي الصعب، حيث بات من المستحيل إكمال الطواف ودراجو المنتخب الوطني يتلقون تعويض يومي ب70 درهما، في حين يتمتع المسؤولون الجامعيون بالسفريات على حساب معاناتنا اليومية”.

ووجه جلول اتهامه المباشر للمدير التقني لجامعة الدراجات، مصطفى النجاري، حيث أكد على أنه لايدافع عن الدراجين المغاربة وعن حقوقهم، ويبحث فقط عن مصالحه الشخصية.

واختتم جلول حديثه في الأخير، على أنه رفقة دراجي المنتخب الوطني حرف (أ)و (ب) والذين يبلغ عددهم 24 دراج،يرفضون أساليب القمع والترهيب المتبعة من طرف الجامعة.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية للدراجات قررت توقيف دراجي المنتخب الوطني الأول مدى الحياة ، بعد انسحابهم في المرحلة التي تربط بين أكادير والصويرة، في الدورة 31 من طواف المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *