أخبار الساعة، أدب وفنون

في صفحته التي تضم 18 مليون معجب.. تامر حسني يوجه رسالة للبولماني

وجه المغني والممثل المصري تامر حسني رسالة ليونس بولماني، صاحب الأغنية التي حققت شهرة واسعة “حتى لقيت اللي تبغيني” رسالة خاصة في صفحته الرسمية على الفايسبوك والتي تضم أزيد من 18 مليون معجب.

وكتب تامر حسني : “يونس بولماني فنان مغربي كانت شهرته تقتصر على أهل منطقته وعمل اغنيه في 2014 متشهرتش ومخدتش حظها ولما طلب منه شخص في 2018 أنه يروح يغني مجاملة في فرح بنت بسيطه عندها ظروف خاصه وافق الفنان الإنسان على الفور وراح غنى أغنيته الخاصة اللي متشهرتش من زمان ونِزل ڤيديو من الفرح على الفيس بوك وحققت نجاح مذهل في المغرب وأصبح هو حديث الساعة بين الناس. مبروووووك نجاح زميل مغربي جديد يونس بولماني وفرقته المخلصة

وأضاف: “أحياناً عمل خير منك خارج من قلبك برضى وصفاء يكون سبب رزق كبير ومفتاح فرج لباقي حياتك .. عجبتني القصه حبيت تعرفوها”.

وليس تامر حسني وحده من وجه رسالة للبولماني، بل سبقه إلى ذلك العديد من المغنيين المغاربة، من بينهم سعد المجرد ودنيا بطمة وفناير وإيهاب أمير وآخرون.

يشار أن يونس بولماني كان قد صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مدينة الدار البيضاء، كما يستعد لإطلاق أغنية أخرى تعتمد على نفس اللون الغنائي الذي اشتهر به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *