https://al3omk.com/289734.html

الدحماني”تغزو” مواقع التواصل الاجتماعي.. و”طفولتها” الأكثر تأثيرا

مباشرة بعد تأكيد خبر وفاة مقدمة البرامج والممثلة المغربي وئام الدحماني، بدأ عدد من الفنانين نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
من بينهم المغني المغربي سعد المجرد، الذي كتب : “انا لله و انا اليه راجعون ، اللهم ارحمها و اغفر لنا و لها.”

و عارضة الأزياء ليلى الحديوي التي أكدت أن الخبر صدمها.

وكتب المغني المقيم في الإمارات عبد الفتاح الجريني “تلقينا ببالغ الاسى و الحزن خبر وفاة الفنانة #وئام_الدحماني، لله ما أعطى و لله ما أخذ ، خالص تعازينا لعائلتها، اللهم ارزقهم الصبر و ارحمها و ارحم جميع اموات المسلمين ، اللهم أمين . #انا_لله_وانا_اليه_راجعون”

الدوزي كان أيضا من بين المعزين، “وصلنا قبل قليل بخبر وفاة الصديقة والأخت الفنانة وئام دحماني، رحم الله الفقيدة وأدخلها فسيح جناته، وألهم أسرتها الصبر والسلوان “.

ولم يكن الفنانين وحدهم، من نشروا صور أحلام، بل الصفحات المتخصصة في نقل أخبار الفنانين على الإنستغرام، حيث نشرت صفحة “مغربية” صورا “نادرة” من طفولتها .


ووئام الدحماني هي مقدمة برامج وممثلة ومغنية، من مواليد 1983 بمدينة القنيطرة ، وحازت على دبلوم في شعبة هندسة البيئة قسم الكيمياء.
عاشت بالإمارات، واشتغلت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، ثم قررت بعدها الاتجاه إلى مجالي الغناء والتمثيل.
قدمت عددا من الأغاني أبرزها “أهلاً وسهلاً” و”سجناوي”.
كما قدمت برامج عدة تهتم بالسينما الهندية. ودخلت عالم التمثيل الدرامي في العام 2011. وكانت تستعد لإنتاج مسلسل عربي، تلعب بطولته و يجمع عددا من الممثلين المغاربة والمصريين والسوريين والإمارتيين.

تعليقات الزوّار (0)