أدب وفنون

بعد اتهامه بنعث المقاطعين بـ”البراهش”.. مومو يوضح الحقيقة عبر العمق

قال مقدم البرامج الإذاعية محمد بوصفيحة، الشهير بمومو، إن اتهامه بنعث المقاطعين للمنتجات بال”براهيش” باطل وأنه “لم يفعل ولن يفعل ذلك يوما”.

وأوضح في تصريح حصري لجريدة “العمق”، أنه لم يقل ذلك خلال برنامجه وأن الإشاعة انطلقت من “مقطع فيديو” نشره أحدهم على اليوتيوب يبحث عن “البوز”.

وأضاف في ذات التصريح أن المتابع لبرنامجه الصباحي يعلم جيدا أنه انتقد تصريحات الوزير محمد بوسعيد من داخل البرلمان حين نعت المقاطعين بـ”المداويخ”، وانتقد تصريحات رؤساء الشركات حين وصفوا المقاطعة بخيانة الوطن، لذلك لا يمكنه نعث المقاطعين بـ”البراهش”، حسب قوله.

وكانت قد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نهاية الأسبوع الماضي، حملات واسعة لمقاطعة بعض المنتوجات الاستهلاكية، والتي لقيت تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء.

وتناقلت العشرات من الصفحات صورا للمنتوجات موضوع الحملة، مرفوقة بهاشتاغ ” خليه يريب، مازوطكوم حرقوه، ما توعتش ليا جيبي مقاطعون ”، كما أرفقت بعض الصور الداعية للمقاطعة، بعبارات من قبيل، “المقاطعة ثقافة الشعب وأسلوب حضاري وليس تخلف كما يظنه البعض”، و”للتذكير يمكننا الاستغناء عن بعض المنتوجات لفترة حتى تعود المياه إلى مجاريها وحتى تنقص أسعارها أقل ما كانت عليه في السابق لردع بعض الشركات الجشعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *