أدب وفنون

رشيد العلالي: أدعم المقاطعة .. ولا “يحركني” أحد وأخاف الله وحده

قال مقدم البرامج رشيد العلالي إنه سبق وأعلن دعمه لحملة المقاطعة، موجها رسالة لمن يحاولون الإساءة لسمعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب العلالي على صفحته في الفايسبوك، التي يتجاوز فيها عدد المتابعون 5 ملايين ونصف المليون متابع، بالقول: “الاخوان.. كاين بزاف ديال الأكاذيب والمغالطات اللي كيروج ليها البعض قصد المس بسمعتي.. رغم أنني سبق وأعلنت تضامني مع حملة المقاطعة .”

وأضاف: “الناس اللي كتسبني الله يجزيكم بلخير .. “عند ربكم تختصمون” ..والناس اللي كيعرفوني عن قرب .. يعلمون جيدا أنني ولد الشعب ومع الشعب فأي حاجة.. وما كنخاف من حتى واحد و الحمد لله ..ولا يحركني أحد.. انتهى الكلام .”

يشار إلى أن عددا من المشاهير كانوا قد أعلنوا انضمامهم لحملة المقاطعة، لعل أبرزهم لطيفة رأفت ونجاة اعتابو والأخوين بلمير وعصام كمال ودنيا بطمة وأسماء المنور وأسماء أخرى.

وكانت قد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، حملات واسعة لمقاطعة بعض المنتوجات الاستهلاكية، والتي لقيت تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء.

وتناقلت العشرات من الصفحات صورا للمنتوجات موضوع الحملة، مرفوقة بهاشتاغ ” خليه يريب، مازوطكوم حرقوه، ما توعتش ليا جيبي”، كما أرفقت بعض الصور الداعية للمقاطعة، بعبارات من قبيل، “المقاطعة ثقافة الشعب وأسلوب حضاري وليس تخلف كما يظنه البعض”، و”للتذكير يمكننا الاستغناء عن بعض المنتوجات لفترة حتى تعود المياه إلى مجاريها وحتى تنقص أسعارها أقل ما كانت عليه في السابق لردع بعض الشركات الجشعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *