أدب وفنون، حوارات

الزعيمي للعمق: شاركت في فيلم عن الربيع العربي ولا وقت لدي للخلافات الفنية (حوار)

شاركت في عدة أعمال تلفزيونية، تعرف عليها الجمهور أختا صغرى لصفاء حبيركو في “وعدي” وصديقة “مشاغبة” لابتسام تسكت في “ألو ابتسام” وعدة أدوار مميزة أخرى.

عن مشاركتها في فيلم عالمي رفقة نجوم كبار، والسلسلة الرمضانية “ديسك حياتي” ومواضيع أخرى، كان للعمق المغربي مع أحلام الزعيمي هذا الحوار.

ما جديدك في الفترة القادمة؟

انتهيت من تصوير فيلم رفقة المخرج سعد الشرايبي بعنوان “les 3 M” إلى جانب صونيا عكاشة ويونس بواب وممثلين إسبانيين، ويناقش الفيلم “الربيع العربي”، وسعيدة بمشاركتي فيه لأنني أعتبر مشاركتي فيه دخولا للسينما من “باب واسع”.
كما أشارك في فيلم عالمي، إلى جانب الممثل الأمريكي المعروف “إيريك روبرت” و مغني الراب “لافوين” وعدد من الأسماء الفنية الوازنة.

حدثينا عن مشاركتك في السلسة الرمضانية “ديسك حياتي” ؟

سعدت كثيرا بالتجربة، خاصة أن السلسلة ستعرف مشاركة ممثلين كبار مثل سعيد التغماوي وسعيد باي ومغنيين معروفين مثل أيمن السرحاني وحاتم عمور.
السلسلة من بطولة المغني فيصل عزيزي والمغنية والممثلة كريمة غيت، وأحببت دوري فيها.

من هم أصدقاء أحلام الزعيمي في الوسط الفني؟

بصراحة، أصدقائي هم أفراد عائلتي، فحياتي “مليئة” بابني وإخوتي ووالدي ووالدتي، بالإضافة إلى أصدقاء  من خارج الوسط الفني، أما زملائي في الوسط  فعلاقتي بهم مبينة على الود والاحترام، خاصة أنه ليس لدي وقت للخلافات والعداوات.

ما تعليقك على الأعمال التلفزيونية التي تعرض في رمضان ؟

لا يمكنني الإجابة بشكل محدد، لانه ببسطانة لا أحب “التعميم” ففي كل عام تحاول القنوات المغربية تقديم محتوى متنوع للجمهور المغربي وفي كل عام أيضا نلاحظ ارتفاع نسبة المشاهدات في رمضان، لذلك لا يجب أن نظلم الأعمال التلفزيونية الرمضانية كلها.

من هو الفنانة أو الفنان الذي تتابعين أعماله كل عام في رمضان؟

لا توجد أسماء محددة، فأنا أتابع العمل الذي ينال إعجابي بغض النظر عن الأسماء المشاركة فيه.

بعد وفاة وئام الدحماني قلت أن “حياة الفنان صعبة”.. ما تعليقك على وفاتها وكيف كانت علاقتك معها ؟

فعلا، حياة الفنان صعبة خاصة وئام، خاصة أن خرجاتها الإعلامية الأخيرة كانت “مثيرة للجدل” وانتقد كثيرون تصريحاتها.وما أحزنني في وفاة وئام، هي التعليقات “الشامتة” في موتها، وأقول لهؤلاء :” اذكروا أمواتكم بالخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *