أدب وفنون

قبل عرضه بالشاشة.. “أولاد علي” يتفوق على “أوشن” و”حي البهجة” (فيديو)

حققت أغنية “أولاد علي” التي أطلقتها فرقة فناير قبل شهر على اليوتيوب أزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة.

الأغنية تعاونت فيها فرقة فناير مع فرقة إيموارجي، والتي تم تصويرها مع أبطال السلسلة الرمضانية من بينهم عبد العالي المهر الشهير بطاليس ورشيد رفيق وأيوب إدري ومحمد باسو ويسار المغاري وحمزة الفيلالي وعدد من الأسماء الكوميدية الأخرى، بالإضافة إلى فضيلة بنموسى التي تلعب زوجة علي الذي توفي وترك لها 4 أبناء.

من جهة أخرى، استطاعت أغنية البداية لسلسة “أوشن” التي أدتها المغنية المغربية دنيا بطمة أن تحقق أزيد من مليون و 200 ألف مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

ويشارك في السلسلة الممثل عزيز داداس (أوشن) و أسامة البسطاوي وفاطمة الزهراء الإبراهيمي وامال الأطرش وكليلة بونعليلات وعدد من الأسماء الفنية الأخرى، وصورت في منطقة طاطا تحت إدارة المخرج إبراهيم الشكيري الذي سبق وتعامل مع داداس في فيلم “الطريق إلى كابول”.

أسماء المنور بدورها كان لها نصيب من أغاني السلسلات الرمضانية، فأدت اغنية البداية للسلسلة الكوميدية التي تراهن عليها القناة الثانية “حي البهجة” والتي ستعرض وقت الإفطار ويشارك فيها عدد من الممثلين البارزين، من بينهم فضيلة بنموسى وعبد الله توكونة (الشهير بفركوس) وجميلة الهوني ومحمد باسو وسكينة درابيل ومقدمة البرامج وعارضة الأزياء ليلى الحديوي وأسماء فنية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *