أدب وفنون

المجرد يصل المغرب ويزور معجبا من ذوي الاحتياجات الخاصة (فيديو)

تداول عدد من معجبي المغني المغربي سعد المجرد مقطع فيديو يوثق زيارة صاحب أغنية المعلم لواحد من أشهر معجبيه واسمه أسامة الشومي.

وسبق لأسامة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة أن ظهر رفقة المجرد في عدد من الحفلات والأنشطة الفنية قبل مكوث الأخير في فرنسا بسبب اتهامه من طرف فتاة فرنسية بالضرب ومحاولة الاغتصاب.

احلى عسللللللل ❤❤??… ‏I nominate the moroccan Artist
‎‏☞ ?@saadlamjarred1 ? ☜
‎‏#ghaltana #lm3allem ‏#ana_machi_sahel #saadlamjarred_lava ‏#fanssaadlamjarred #letgo #saad ‏#saadlamjarred_smile #saadlamjarredthebest ‎#كلنا_سعد_المجرد #كلنا_سعد_المجرد_قضيتك_قضيتنا_وحلمك_حلمنا_فانز #سعد_المجرد_مظلوم ‎#سعد_المجرد_خط_أحمر #دعواتكم_لسعد_المجرد
‎‏#saadlamjarred @saadlamjarred1 ‏#Bamafanschoiceawards2018_saadlamjarred
‎‏#Bama2018DimondAddition_saadlamjarred
‎‏#Bama2018diamondedition_saadlamjarred
‎‏#BigappleMusicAwards2018_saadlamjarred ‏#Bama2018PlatiniumEdition ‏#Bama2018PlatiniumEdition_saadlamjarred
‎‏#GoldenPantherAwards_saadlamjarred
‎‏#100mosthandsomefaces2018_saadlamjarred
‎‏#BigAppleMusicAwardsBestSocialMediaStar2018_saadlamjarred #ghazali_ghazali ‏#Murexdor2018_saadlamjarred ‏#saad_lamjarred #saadlamjarredfans #الله_ينصر_سيدنا #الله_الوطن_الملك

Une publication partagée par Saad Lamjarred (@saadlamjarred.a) le

وكان سعد المجرد قد أعلن في وقت سابق أنه سيقضي رمضان في المغرب، بعد سماح السلطات الفرنسية له بذلك، مشيرا أن رمضان سيكون فرصة للقاء عائلته وأصدقائه، بالإضافة إلى تحضير أعمال جديدة.

يشار أن المجرد مازال متابعا من طرف السلطات الفرنسية وسيمثل أمام المحكمة في يونيو القادم، لمواجهة لورا بريول التي أكدت في تصريحات صحفية سابقة أن زيارة المجرد للمغرب دليل على “تواطئ” بين دفاع المغني المغربي والمحكمة الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *