آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التشكيك في نتائج البطولة يدخل البرلمان ومطالب للعلمي بفتح تحقيق (وثيقة)

وجه  أحمد الهيقي النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية سؤالا كتابيا إلى وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي، بعد ما تم تداوله من طرف مدرب فريق الفتح الرباطي عن التلاعب في مباراة اتحاد طنجة ضد شباب الريف الحسيمي، في الدورة الأخيرة للبطولة .

وطالب النائب البرلماني بفتح تحقيق، في ماتم تداوله من طرف وسائل الإعلام بعد تصريحات وليد الركراكي مدرب الفتح الرياضي والتي شكك فيها بنتيجة مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي والتي انتهت بفوز الفريق الريفي بهدفين لهدف.

وأكد نائب العدالة والتنمية الهيقي، في مراسلته لوزير الشباب والرياضة، على ضرورة اتخاد التدابير والإجراءات اللازمة،  للحد من مثل سلوكات بيع اللقاءات إن تأكد وجودها.

وشكك مدرب الفتح الرياضي وليد الركراكي، بعد نهاية لقائه ضد سريع وادزم في الجولة 30 من البطولة الإحترافية، في نتائج لقائي المغرب التطواني وحسنية أكادير، بالإضافة إلى لقاء فريق شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة.

غير أن مدرب الفتح الرياضي، سرعان ما قدم اعتذاره، عبر صفحته في الفايسبوك، مؤكدا على أنه لم يكن يقصد التلاعب باللقاءات بل عدم إشراك الأندية للاعبين الصف الثاني في لقاءات تكون حاسمة، وأن تصريحه فهم بالغلط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *