آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد إقصائه.. لاعب المنتخب ينتقد اختيارات رونار ويصفها بغير المنطقية

انتقد لاعب المنتخب الوطني وفريق أوتريخت ياسين أيوب، بعض اختيارات مدرب المنتخب هيرفي رونار، في مايتعلق بلائحته النهائية المستدعاة لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا.

وتحدث أيوب في حوار له مع جريدة فويتبال الهولندية عن غيابه عن اللائحة النهائية لرونار واختيارات مدرب المنتخب حيث قال “تفاجأت من لائحة رونار الأخيرة، صراحة انتابتني حالة من الإحباط بعد رؤية بعض الأسماء في لائحة رونار النهائية لم يلعبو رفقة فرقهم لأكثر من 6 أشهر وتم استدعائهم”.

وواصل ياسين أيوب تعليقه على عدم تواجده في لائحة رونار بالقول ” إنه من الظلم أن لا يتم استدعائي، إضافة إلى زميلي في فريق أوتريخت زكرياء لبيض، في اللائحة النهائية للأسود بالمقابل، يتم استدعاء لاعبين لم يخوضوا لقاءات لأكثر من 6 أشهر”.

هذا وغاب لاعب أوتريخت ياسين أيوب عن لائحة المنتخب الوطني النهائية المستدعاة لروسيا، حيث سبق له أن تواجد في لائحة رونار السابقة، غير أنه لم يخض لقاءات كثيرة رفقة أسود الأطلس.

وأعلن الفرنسي هيرفي رونار عن لائحته النهائية، منتصف الشهر الحالي، حيث ضمت العمود الفقري للمنتخب في خط الدفاع ووسط الميدان والهجوم، الذين ساهموا بتاهل الأسود لمونديال روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *