مجتمع

سيدة بزاكورة تتهم “مقدم” بـ”التحرش” و”تعنيفها” بعد صلاة التراويح (صور)

اتهمت سيدة تدعى “حبيبة العلوي” تتحدر من حي زاوية المجدوب بمدينة زاكورة، رجل سلطة من درجة “مقدم” بـ”التحرش بها” وتعريضها لـ”اعتداء جسدي ولفظي” سلمت لها على إثره شهادة طبية تثبت مدة العجز في 30 يوما.

وقالت المشتكية في تصريح لجريدة “العمق”، إنها بالرغم من أنها متزوجة إلا أنها تتعرض بشكل يومي لـ”اعتداء لفظي ونفسي” من قبل المقدم المسمى “ح، ك”، شقيق مسؤول كبير بعمالة زاكورة، وتربطها معه علاقة جوار، مضيفة أنه “يستغل سفر زوجي للعمل بمدينة العيون للتحرش بي، وبعد أن لم أعره أي اهتمام، يحاول البحث عن أي فرصة للانتقام مني”.

وأضافت السيدة المذكورة، أنه “تأتى له ذلك، بعد أن ادعى أن أبنائي أرعبوا ابنه فقصد هو وزوجته المنزل يوم الثلاثاء الماضي، وانهال بالسب والشتم والكلام النابي في حقهم ووصفهم بأبناء العاهرة”.

وأشارت المشتكية أنه في اليوم الموالي (الأربعاء)، وأثناء خروجها من المسجد بعد أداء صلاة التراويح تقدم المقدم وزوجته اللذان كانا على متن دراجة نارية نحوها ونعتاها بوصف “الهبيلة” وبأوصاف أخرى مخلة بالحياء، قبل أن ينهالا عليها بالضرب على مستوى جميع أنحاء جسدها.

وأوضحت أنه جرى نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة، حيث أصيبت على مستوى وجهها ومختلف أنحاء جسمها، وسلمت لها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 30 يوما، مضيفة أنها توجهت بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة تتهم فيها المقدم بـ”التحرش والسب والشتم والاهانة والضرب”.

وفي السياق ذاته، دخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بزاكورة على الخط، حيث أكدت أنها توصلت بطلب مؤازرة من المشتكية وصور تثبت بشاعة الاعتداء الذي تعرضت له المواطنة “حبيبة العلوي” من طرف عون سلطة وزوجته، بالإضافة إلى نسخة من الشكاية الموجهة إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة، وشهادة طبية، ملتمسة إنصاف الضحية وأن تأخذ المتابعة القضائية مجراها الطبيعي.

https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/05/6018a32677334.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/05/5dB6v0YQH8GZlu60184b7b7dfc4.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/05/I8N9XqGsQOS5a0600810b5d94260082c0cce1b6013e69a1616c.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • زاكوري حر
    منذ 6 سنوات

    اللهم ان هذا لمنكر. السيد طغا وتجبر لان اخاه مسؤول كبير بعمالة زاكورة وابوه شيخ قروي بمحاميد الغزلان وزيد وزيد.لكن هناك امثلة لمثل هؤولاء في زاكورة فالمرجو من العدالة ان تأخذ مجراها الصحيح بعيدا عن اي حسابات .واتمنى من موقعكم الكريم اعطاء هذا الموضوع اهمية كبيرة.لان الحالة في زاكورة مزرية فالمرجو منكم الاهتمام بهذا الموضوع وموضوع المشعويذ .... شكرا جزيلا.

  • elhachmi
    منذ 6 سنوات

    المطلوب من المحكمة أن تأمر باعتقال المقدم فورا هذا ما يقتضيه القانون وأتمنى من موقعكم المحترم إعطاء هذه الحديثة المؤلمة ماتستحقه من اهتمام خاصة وأن هناك سلطات عليا على الخط

  • elhachmi
    منذ 6 سنوات

    المطلوب من المحكمة أن تأمر باعتقال المقدم فورا هذا ما يقتضيه القانون وأتمنى من موقعكم المحترم إعطاء هذه الحديثة المؤلمة ماتستحقه من اهتمام خاصة وأن هناك سلطات عليا على الخط كما