سياسة

العثماني: البيجيدي لازال وفيا لمشروعه .. و2M “دارت لي كاميرا خفية”

شدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني على أن حزبه مازال وفيا لمشروع الإصلاح الذي انبى عليه، مؤكدا أن العدالة والتنمية “لا زال وفيا وسيتمر في الوفاء للمشروع الإصلاحي”.

وأوضح العثماني الذي كان يتحدث في الإجتماع العادي للجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت بمقر الحزب، أن الحزب إذا أن يستمر قويا فإنه ينبغي عليه الإنصات إلى المواطنين.

وأشار إلى أنه ليس هناك مشكل في أن يعبر المواطنون على آرائهم حتى لو كانت منتقدة، مبرزا أن الحزب يمكن أن يحافظ على مكانته إذا استمر في وحدته وحافظ على لحمته الداخلية أيا كانت الظروف.

واعتبر العثماني أن ما يمر به الحزب من تذبذب هو أمر عاد جدا، مشيرا أن مثل هذه الظروف مر بها الحزب في عدد من الفترات خلال العشرين سنة الماضية، مؤكدا أنه “مادام عندنا نية صالحة ورؤية واضحة وعزم أكيد في المضي في طرق الإصلاح فإن النجاح سيكون حليفنا”.

إلى ذلك، هاجم العثماني القناة الثانية قائلا إنها من وسائل التشويش على الحزب، معتبرا أن ما فعلته معه بشأن تغطيتها للمقاطعة هو بمثابة “كاميرا خفية”، مؤكدا أنها فعلت ذلك بغرض التهجم والتشويه.

وقال العثماني ضمن اللقاء ذاته، إن المواطنين والمواطنات يعرفون تلك القناة، وحزب العدالة والتنمية عانى منها مدة طويلة، معتبرا أن الرسالة التي حاول البعض توجيهها للحزب من خلال تصرف القناة لن تثنيه عن الاستمرار في توجهه.

وأكد أن هناك لوبيات تريد أن تفسد الحياة السياسية، وهي التي يرد عليها حزب العدالة والتنمية وليس على المواطنين، واصفا سلوك القناة الثانية بأنه هجين وغير معقول وغير منطقي وغير مبني على أساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *