آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البنزرتي ينفي مغادرته للوداد وهذه خطواته المقبلة

أكد مدرب فريق الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، بقائه مع فريق الأحمر الموسم المقبل، وأن كل ما يروج حول نيته في مغادرة الفريق الأحمر لا أساس له من الصحىة.

وعبر البنزرتي في تصريح له لإذاعة مارس الرياضية، على أنه باق في فريق الوداد الرياضي، وأنه يحترم عقده مع الفريق الذي يمتد لموسم أخر رفقة الوداد، نافيا أن يكون له أي خلاف مع الرئيس سعيد الناصيري.

وأضاف البنزرتي متحدثا عن ماراج من خلاف بينه وبين الناصيري حيث قال ” ليس لدي أي مشكل مع رئيس الفريق سعيد الناصيري، بل أنا أحترمه كثيرا وعلاقتي به أكثر من طيبة”.

وحول مفاوضاته لفريق النجم الساحلي التونسي في الأسبوع الحالي قال عنها البنزرتي ” تواصلت مع مسؤولي فريق النجم الساحلي، و أبدو لي رغبتهم الكبيرة في التعاقد معي، لكنني أكدت له إحترامي الكامل لعقدي مع فريق الوداد الرياضي”.

وأكد البنزرتي في تصريحه في الأخير، على أنه سيجلس مع رئيس الوداد سعيد الناصيري خلال الأسبوع المقبل من أجل تحديد لائحة الإنتدابات والمغادرين للفريق الأحمر.

جدير بالذكر، أن فوزي البنزرتي تعاقد مع فريق الوداد الرياضي بداية سنة 2018، في عقد يمتد لموسم ونصف سينتهي الموسم المقبل مع الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *