سياسة

محمد الخامس يصالح قيادات حزبية في ذكرى رحيله (صور)

تقاطرت قيادات حزبية على مسجد حسان الرباط، يوم السبت 26 ماي 2018، وذلك لزيارة ضريح محمد الخامس بمناسبة حلول العاشر من رمضان التي تتزامن مع ذكرى رحيله. وتحولت الساحة إلى ملتقى أجلت فيها القيادات الحزبية عداواتها السياسية.

وظهرت قيادات حزبية معروفة بمخاصمتها السياسية وتناقضاتها الإيديولوجية وهي تصافح في مشهد أرادت أن تعطي من خلاله انطباعا بتناسي أعوام من الخصومة والجفاء والصدام.

وقاد عزيز أخنوش رئيس التجمع حزب التجمع الوطني للأحرار وفدا من المكتب السياسي لحزبه، قصد الترحم على روح الملك الراحل محمد الخامس.

وتقدم نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال الوفد الاستقلالي، للترحم على الملك الراحل محمد الخامس الذي كان في مقدمة الوطنيين المناضلين من أجل الحرية والاستقلال.

وقاد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية وفد مكونا من أعضاء الأمانة العامة للحزب. في حين تزعم نبيل بنعبد الله زعيم حزب التقدم والاشتراكية وفدا من حزبه.

بدوره، تزعم محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية وفدا من قيادات حزبه للترحم على الملك محمد الخامس. كما قاد إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي وفدا عن حزبه.

من جانه، قاد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السابق وفدا من حزبه الذي كان في حينه منهما بانتخاب أمين عام جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *