خارج الحدود

الجيش الصهيوني يواصل تصعيده وجرائمه ويسقط ثلاثة شهداء بغزة

استشهد، مساء اليوم الأحد 27 ماي 2018، الشاب نسيم مروان العمور (25 عاما) متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء قصف الاحتلال لمواقع وأراض زراعية بين مدينتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، فجرا. وباستشهاد العمور يرتفع عدد شهداء القصف المدفعي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، لموقع شرق رفح إلى ثلاثة شهداء.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفتين على الأقل صوب موقع قرب معبر “صوفا” بين مدينتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد الشابين حسين سمير العمور (25عاما)، وعبد الحليم عبد الكريم الناقة (28عاما)، إضافة إلى تدمير الموقع بالكامل.

وأشار إلى أن دوي انفجارات سمع شرق رفح وخان يونس، تبين أنه ناجم عن تفجير عبوات مزروعة قرب السياج الحدودي، لدى مرور دوريات عسكرية إسرائيلية، أعقبه إطلاق مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب الموقع.

كما قصفت مدفعية الاحتلال بقذيفتين موقعا شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، وألحقت به أضرارا جسيمة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين بالقرب من المكان.

وكان الطيران الحربي قصف موقعين غرب مدينتي رفح وخان يونس، بستة صواريخ، في ساعة متأخرة الليلة الماضية، وألحق دمارا بهما، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *