مجتمع

الموقع الإلكتروني للسكك الحديدية الجديد “يورط” مسافرين بعد الإفطار

تفاجأ عدد من المسافرين قبل قليل بعدم “وجود” قطار يقلهم من محطة المسافرين بالبيضاء، رغم أن الموقع الإلكتروني الجديد يعلن بشكل واضح أن قطارا سينطلق في التاسعة والنصف ويصل إلى الرباط في العاشرة والنصف.

وحسب شاهد عيان من داخل  المحطة، اضطر عدد من هؤلاء المسافرين إلى الانتقال وعلى شكل أفواج إلى محطة الميناء بواسطة سيارات أجرى صغيرة، ما جعل التعريفة ترتفع إلى 20 درهم رغم أن الانتقال من محطة المسافرين إلى محطة الميناء لا يكلف في الأيام العادية أكثر من 12 درهم.

وأضاف المصدر أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل فوجئ عدد منهم مرة أخرى بعدم وصول القطار إلى محطات أبعد من محطة الرباط أكدال، ما جعلهم ينتقلون بعد الاحتجاج على موظفي المحطة والذي أكد أحدهم (طلب عدم ذكر اسمه) لموقع “العمق” أن الأوقات والاتجاهات المعلنة في الموقع الإلكتروني الجديد غير دقيقة وأنه وزملاؤه أصبحوا “يعانون” يوميا من احتجاج المسافرين، موضحا أن المسافرين اضطروا إلى الانتقال مرة أخرى إلى محطة الحافلات ولاد زيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • aa
    منذ 6 سنوات

    rah flscreen kaayn casa port machi casavoyageur alors rah makaynch lmochkil bin l'info w dakchi li daro ...en plus de sa rah fscreen kaayn just l'rabat a agdal w train mcha nichan l'rabat agdal alors ou le problem ?