بعد وصف الناصيري لمنتقدي الملحمة بـ”أتباع البوليساريو” .. البيغ يرد

نشر المغني المغربي توفيق حازب الشهير بدون بيغ، صورة على صفحته الرسمية في موقع الفايسبوك يرد فيها على تصريحات سعيد الناصيري التي وصف فيها منتقدي الملحمة بالبوليساريو .

وكتب دون بيغ على صفحته التي يتابعه عليها أزيد من 600 ألف متابع :” أنا معجبتنيش الملحمة، إذن انا بوليساريو .. الله يمسخك.”

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

وفي نفس السياق قال الممثل والمخرج سعيد الناصيري في تصريح صحفي اخر ودفاعا عن ملحمته، إن العمل مصور بأحدث وسائل التصوير داخل نادي “فنطازيا” في ضواحي الدار البيضاء.

وأكد الناصيري في تصريح لموقع “عربي بوست” أن الصحفيين والإعلامين المنتقدين للملحمة لا يملكون مستوى فنيا يمكنهم من النقد البناء.

وبرر الناصيري بعض الأخطاء التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي وصفه البعض بـ “المهزلة الفنية”، باضطراره لتصوير أجزاء أخرى وإعادة تركيب الفيديو كليب من جديد بعد إصرار عدد من المشاهير على المشاركة في العمل، رغم انتهاء التصوير.

وشدد المتحدث ذاته أن الملحمة كانت مجهودا فرديا ودون إمكانات كبيرة، محبة في الوطن، وفي المنتخب المغربي وأن الدعم الوحيد الذي تلقاه العمل كان من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، الذي زود المجموعة بأقمصة رياضية خاصة بالمنتخب، بالإضافة إلى الأعلام المغربية، وتكلف بمصاريف الاستوديو والأكل وغيرها.

وكان إطلاق الملحمة الغنائية التي شارك فيها أزيد من 140 مغنيا وممثلا مغربيا قد خلف العديد من ردود الفعل السلبية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض طريقة أداء المشاركين، فيما أكد اخرون أن التصوير لا يليق بعمل يطلق عليه “ملحمة” والغرض منه دعم المغرب في بطولة كأس العالم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك