https://al3omk.com/301029.html

أربعينية الدحماني.. والدتها تنهار وأصدقاؤها يكشفون تفاصيل جديدة عن لحظاتها الأخيرة (فيديو وصور)

رحلت قبل أربعين يوم بشكل مفاجئ، رحلت دون أن تودع عائلتها ولا أصدقائها ولا والدتها التي بكت بحرقة في “أربعينية” ابنتها وئام الدحماني يوم أمس الخميس بسلا.

ملامحها بدت شاحبة وهي تنظر إلى صورة ابنتها المعلقة في مدخل قاعة رمسيس، رفضت الحديث إلى الصحفيين وفضلت معانقة أفراد عائلتها التي حرمتهم الغربة من وداع شابة مغربية كانت تصر أن تزور المغرب في كل مناسبة سانحة.

تكريم واستعدادات ينفيان الشائعات

أكدت الممثلة المغربية بشرى أهريش التي حضرت أربيعنية الدحماني رفقة والدتها، أن وفاة وئام شكل صدمة بالنسبة لها خاصة أن الاخيرة كانت تحضر لفيلم من إنتاجها.

وأضافت الممثلة في تصريح خاص لجريدة العمق المغربي أن وئام أرسلت رسالة لها عبر الواتساب وقبل أسبوع من وفاتها تخبرها فيها أنها أنهت تحضيرات الملابس الذي كان من المقرر أن تلعب أهريش بطولتها إلى جانب عدد من الممثلين العرب والمغاربة.

رئيس نادي الفنانين المغاربة عبد الله الغاوي أكد أيضا في تصريح للعمق المغربي، أنه تواصل مع وئام الدحماني قبل أيام من وفاتها ليبشرها بخبر تكريمها إلى جانب ثلة من الأسماء الفنية المغربية، وهو الأمر الذي أسعدها وجعلها “تطير من الفرح”، حسب تعبيره.

جميع الحاضرين، بما فيهم أهريش والغاوي أكدوا أن وئام الدحماني كانت تعيش أسعد أيامها قبل الوفاة، مما ينفي ما راج في بعض المواقع الإخبارية عن “انتحار” بسبب اكتئاب حاد.

والدتها تنهار  بكاء وترفض الحديث إلى الصحافة

والدة مقدمة البرامج والممثلة الراحلة، وصلت إلى القاعة حيث نظمت الأربعينية رفقة صديقتها وأحد أقربائها في سيارة سوداء، قالت منذ
البداية أنها ترفض الحديث عن ابنتها ورددت :” لا أريد أن أقول شيء.. احترموا ذلك”.

خالها ينفي الشائعات بشكل صريح

وكان خال وئام الدحماني قد نفى سابقا جميع الأخبار التي تحدثت بعد وفاتها عن إمكانية انتحارها في أحد غرف الفنادق بدولة الإمارات.

وأشار في تصريحات إعلامية متفرقة أن العائلة تملك عدة وثائق تؤكد وفاة وئام بنوبة قلبية، من بينها تقرير أصدرته وزارة الداخلية الإماراتية بعد التشريح الطبي.

وكانت عدد من المواقع الإخبارية المغربية قد نشرت أخبارا تفيد أن الدحماني انتحرت في غرفة فندق بأبو ظبي، في حين تحدث اخرون عن “مقتلها” من طرف منقبة، إلا أن عائلتها نفت هذه الأخبار واعتبرتها “ضريبة الشهرة”.

يشار أن خبر وفاة وئام الدحماني كان قد خلف صدمة في الوسط الفني العربي وعبر عدد من المشاهير العرب والمغاربة عن صدمتهم بعد تأكيد الخبر، من بينهم سعد المجرد وليلى الحديوي ومريم سعيد ودنيا بطمة والمغنية الإماراتية أحلام وأسماء فنية أخرى.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك