أوزون وفرقة لاكوميدي يدخلان الفرح والبهجة في قلوب عمال النظافة

تنظم مجموعة أوزون للبيئة والخدمات جولة مسرحية بأربع مدن مغربية، لفائدة مستخدميها الذين يفوق عددهم 7000 عامل وعاملة.

و”حفاظا منها على الجانب الترفيهي وعلى صلة الوصل ورابط الإخاء بينها وبين عمال النظافة الذين يتفانون في خدمة وطنهم”، استهلت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات أولى مبادراتها الترفيهية بمدينة عين تاوجطات يوم الأربعاء 30 ماي، بعرض مسرحي لفرقة لاكوميدي، حضره أزيد من 500 متفرج، حسب بلاغ صحفي توصلت جريدة العمق المغربي بنسخة منه.

وعلى امتداد ساعتين من الزمن استمتع عمال النظافة وعائلاتهم وعدد من الشخصيات العامة، بالعرض المسرحي الساخر الذي رسم الكثير من البسمة والبهجة على محيا الساكنة المتعطشة لمثل هذه المبادرات الترفيهية.

وفي جو يغلب عليه طابع المرح والسعادة التقى عمال مجموعة أوزون للبيئة والخدمات بفرقة لاكوميدي الذي تضم فنانين كوميديين مرموقين من بينهم: الشرقي السروتي، عبد الصمد الغرفي، جواد السايح، عبد الاله لمسيح، محمد مهيول، أحمد الشركي، زكرياء تملدو.

ولقيت هذه المبادرة الأولى من نوعها بالمنطقة استحسان الساكنة التي بادرت بالتقاط الصور مع فناني أوزون في نهاية الحفل الذي استمر لساعتين من الكوميديا الهزلية والضحك.

وتستمر جولات مجموعة أوزون للبيئة والخدمات وفرقة لاكوميدي، في عرض مسرحيتها الساخرة “سبعة رجال”، بكل من مدينة سلا يوم 1 يونيو، ومدينة فاس يوم 3 يونيو، فيما قررت تخصيص العرض الأخير لعمالها بمدينة العيون المغربية يوم 8 من يونيو 2018.

جدير بالذكر أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات مقاولة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وافريقيا، حيث تنشط في خمسين مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية، الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة الجودة العالمية “الايزو” (9001(ISO و(14001 ISO) بالإضافة إلى ((OHSAS18001، ناهيك عن حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة ( (A الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك