https://al3omk.com/301343.html

بعد “أبو زعيتر” .. الملك يدعو كوميديا مغربيا للإفطار معه (صورة)

نشر الكوميدي المغربي ولاص صورة له على حسابه في الإنستغرام، صورة جمعته بالملك محمد السادس بعدما دعاه للإفطار في القصر الملكي.

وكتب ولاص المقيم في أبيدرجان تدوينة أرفقها بالصورة التي خلفت تفاعلا كبيرا :”تشرفت اليوم بالإفطار مع صاحب الجلالة الراعي الاول للفن و الفنانين بوطننا الحبيب . دمت جلالتك تاج فوق رؤوسنا أينما رحلنا. الله يحميك و يطول في عمرك سيدنا”.

وكان الملك قد دعا الملاكم المغربي أبو زعيتر وإخوته لمشاركته الإفطار في القصر الملكي بالرباط، وذلك حسب ما أعلن عنه البطل العالمي في حسابه على موقع الانستغرام.
وقال أبو زعيتر في تدوينة نشرها رفقة الصورة: “ملكي كم هو فخر وشرف لنا أن نشارككم إفطاركم على مائدتكم الكريمة في شهر الخير والفضيلة، كما أننا لا نجد الكلمات الصائبة والعبرات الموفية لشكر كرمكم وجزيل عطائكم وحسن رعايتكم السامية”.

وأضاف: “هيئتم لنا أطيب وأجمل الأجواء للإستعداد للنزالات القادمة في بلادنا ومسقط رأسنا وماطاب لنا ذلك كله الا بجواركم والقربِ منكم. أسأل الله أن يوفقنا ماحيِينا لرفع راية بلادنا وابقاءها خفاقة شامخة فوق رؤوسنا. أدام الله صحتكم وأطال عمركم. نحبكم يا ملكنا وسيدنا”.

يشار أن ولاص كان قد شارك أكثر من مرة في العروض الكوميدية “جمال كوميدي كلوب”، بالإضافة إلى مشاركته في ماستر شيف سيلبريتي إلى جانب عدد من الممثلين والمغنيين المغاربة من بينهم دنيا بطمة وسكينة درابيل وهشام مسرار وعمر لطفي ومريم الزعيمي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك