https://al3omk.com/302133.html

المجرد يصدر أغنية جديدة يوم محاكمته.. ومحاميه يطالب بتعويض مادي (فيديو وصور)

أطلق المغني المغربي سعد المجرد أغنية جديدة يوم أمس الإثنين 4 يونيو، وهو اليوم الذي كانت لورا بريول المشتكية الفرنسية تمثل أمام القضاء الفرنسي في مواجهة دفاع المجرد.

أغنية دينية ..نصف مليون مشاهدة في ساعات

المغني المغربي اختار لأغنيته الجديدة عنوان “يا الله” والتي تعامل فيها مع صلاح الكردي من حيث الكلمات والألحان وجلال الحمداوي في التوزيع..

ولقيت الأغنية إقبالا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تحقق أزيد من 500 ألف مشاهدة بعد ساعات من إطلاقها، كما استطاعت دخول قائمة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في يوتيوب المغرب، حيث جاءت في المركز 14.

وحسب تصريحات مصادر مقربة من المجرد فالأغنية تم الاتقاق عليها في وقت قصير، وتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات بالمغرب.

فيديو كليب جديد وألبوم عالمي

من المرتقب أن يبدأ المغني المغربي تصوير مشاهد فيديو كليب جديد سيصدره بعد رمضان، سيتعامل فيه مع مخرج أجنبي.

كما اختار سعد المجرد تسجيل عدة أغنيات، ستكون أغلبها أغاني مشتركة بينه وبين أسماء فنية مغربية وأجنبية، وإطلاقها على شكل ألبوم مصغر في الأشهر القليلة القادمة.

تعويضات عن الاجراءات “المخيفة”

طالب دفاع سعد المجرد المشتكية الفرنسية لورا بريول بتعويض مادي قدره 15 ألف يورو، أي ما يعادل 15 مليون سنتيم، بسبب التشهير به في وسائل إعلام وبسبب تعريضه ل “إجراءات مسيئة ومخيفة”، حسب ما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

وغاب المجرد عن المحاكمة للمرة الثانية على التوالي،والتي تم فيها الكشف الطبي على لورا من طرف متخصص في الطب الشرعي تنفيذا لأمر النيابة العامة الفرنسية.

وأجل القضاء النظر في ملف سعد لمجرد الى يوم 18 يونيو من الشهر الجاري.

حدث سعيد في العائلة

وفي سياق اخر استقبل المغني المغربي أخاه علي القادم من لندن (الابن الأكبر للممثلة المغربية نزهة الركراكي من زوجها الأول قبل زواجها من المغني البشير عبدو)، وهي المرة الأولى التي يزور فيها أخ المغني الاكبر المغرب بعد غياب دام لسنوات، وهو الأمر الذي جعل سعد يعيش أسعد أيام حياته، حسب تصريحات مقربين منه.

صورة سعد المجرد وأخوه الكبير علي ??

Une publication partagée par scoopstars (@scoopstars_5) le

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك