نشطاء يطلقون عريضة لتوقيع ملتمس للملك لعزل الوزير الداودي

أطلق نشطاء، عريضة على موقع العرائض العالمي “أفاز” عريضة لتوقيع ملتمس للملك محمد السادس لعزل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي، وذلك عقب مشاركة هذا الأخير في وقفة نظمها عمال شركة “سنطرال” مساء أمس الثلاثاء أمام البرلمان.

وعزا مطلقوا العريضة، التي وصل عدد التوقيعات بها إلى 79 توقيعا، إطلاقهم لها، بسبب التصرف الذي وصفوه بـ”الغير مسؤول” من طرف وزير الحكامة والشؤون العامة، لحسن الداودي، الذي شارك في وقفة مع عمال شركة سنطرال رافعا بدوره وسط جموع المحتجين شعارات ضد حملة المقاطعة ..من قبيل “هذا عيب هذا عار..الاقتصاد في خطر”، و”هذا عيب هذا عار.. المقاولة في خطر”، “لا تقاطع لا تقاطع والعامل هو الضائع”، “المقاطعة ضراتنا..حنا ولاد الشعب”.

اقرأ أيضا: العثماني يتصل بالداودي موبخاً بعد مشاركته في مظاهرة أمام البرلمان

والتمس مطلقوا العريضة، “من الملك عزل الوزير”، بالقول، “نلتمس من جلالتكم بكل احترام وتقدير بصفتكم ممثل الأمة ورمز وحدتها وضامن دوام الدولة واستمرارها، والساهر على احترام الدستور، وصيانة حقوق وحريات المواطنين.. لعزله”.

اقرأ أيضا: الداودي يثير غضب المغاربة .. ومطالب باستقالة “وزير سنطرال”

وكانت مشاركة وزير الشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي، في وقفة احتجاجية نظمها عمال شركة “سنطرال” التي يقاطع المغاربة منتوجها منذ أكثر من شهر، موجة غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي، بلغت حد مطالبة الداودي الذي وصفوه بـ”وزير سنطرال” بتقديم استقالته من الحكومة.

يذكر أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اتصل بالداودي فور علمه بأن الأخير التحق بمجموعة من المتظاهرين أمام مقر البرلمان مساء أمس الثلاثاء، وذلك وفق ما كشف عنه مصدر للجريدة.

 

 

 

 

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك