قبل أيام من انطلاقه .. موازين “يفاجئ” جمهوره بهذه المعطيات

قررت إدارة مهرجان موازين (مغرب الثقافات) تنظيم عرض موسيقي ما قبل موازين “LEBEFORE” يوم الثلاثاء 19 يونيو بمنصة السويسي بالرباط، وذلك قبل ثلاث أيام من انطلاق الدورة 17 ( من 22 يونيو إلى 30 يونيو 2018).

وسيشارك في الحفل وحسب بلاغ صحفي لجمعية مغرب الثقافات، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، كل من ميتر جيمس ودادجو، أمينوكس و إهاب أمير وبهاوي زهير وبيغفلو وأولي وبلاك إم, فيتا وبينابار وكور دو بيرات وكوليكتيف ميتيسي وهايفن هيفين ولالجيرينو و ألونزو وأيضا أمير, نايسترو و ناسي وروميو إلفيس وسليمان وسينابون و تال.

وحسب المصدر ذاته فالولوج إلى هذا الحفل سيكون بالمجان حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين. كما سيتم حجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص الذين قاموا بشراء البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان موازين.

يشار أن جمعية مغرب الثفافات المنظمة لمهرجان موازين كانت قد أعلنت عن مشاركة أسماء بارزة في الوسط الفني العربي، من بينها كاظم الساهر وماجدة الرومي ومروان خوري ووائل جسار وأحلام الشامسي، بالإضافة إلى مشاركة نجوم عالميين من أبرزهم برونو مارس وفرنش مونتانا الذي يعتلي منصة المهرجان لأول مرة في مساره الفني.

loading...

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول حسن:

    مقاطعون

أضف تعليقك