https://al3omk.com/303463.html

المجرد يتصدر اليوتيوب.. يطيح بعمر دياب ويحقق رقما قياسيا جديدا

استطاعت قناة المغني المغربي سعد المجرد على اليوتيوب بلوغ أزيد من مليار و442 مليون مشاهدة، متغلبا بذلك على كل القنوات المغربية على اليوتيوب، بما فيها قنوات المدونيين وقناة دوزيم التي يصل عدد مشاهدات كافة برامجها المعروضة على اليوتيوب مليار و 147 مليون مشاهدة.

سعد المجرد تصدر اليوتيوب أيضا من حيث عدد المتتبعين، حيث اقتربت قناته من تحقيق رقم قياسي جديد ( 5 مليون متتبع) وهو رقم لم يستطع أي مغني عربي تحقيقه لحد الساعة، بما فيهم قناة المغني المصري عمرو دياب التي أنشأت في 8 ماي 2006، في حين أنشأ سعد قناته في 22 دجنبر2012.

وفي سياق اخر، يقضي المغني المغربي سعد المجرد شهر رمضان في المغرب، رفقة عائلته، وذلك بعد سماح القضاء الفرنسي له بذلك، رغم متابعته على خلفية قضية تتهمه فيه فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بمحاولة الاغتصاب والضرب.

وطالب محاميه في جلسة 4 يونيو، التي غاب عنها سعد المجرد، لورا بريول بتعويض مادي قدره 15 ألف يورو، أي ما يعادل 15 مليون سنتيم، بسبب التشهير به في وسائل إعلام وبسبب تعريضه ل “إجراءات مسيئة ومخيفة”، حسب ما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

يشار أن المجرد سيبدأ تصوير مشاهد فيديو كليب جديد سيصدره بعد رمضان، سيتعامل فيه مع مخرج أجنبي. كما اختار سعد المجرد تسجيل عدة أغنيات، ستكون أغلبها أغاني مشتركة بينه وبين أسماء فنية مغربية وأجنبية، وإطلاقها على شكل ألبوم مصغر في الأشهر القليلة القادمة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك