https://al3omk.com/303990.html

مغني مغربي “يتراجع” عن مقاطعته لموازين.. وإدارة المهرجان تلغي العقود

في خطوة مفاجئة أعلنت الصفحة الرسمية للمغني المغربي ميدو بلحبيب “انضمامه” لحملة مقاطعة موازين التي دعا لها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة، مشيرة أنه قرر عدم الصعود إلى منصة المهرجان، رغم إعلان اسمه ضمن المشاركين في الدورة 17 المقرر انطلاقها مباشرة بعد شهر رمضان المبارك.

ونشرت صفحة ابن مدينة بركان على الفايس تدوينة جاء فيها :”انا من الناس ومن الشعب لهذا مغنشاركش في مهرجان موازين بالرغم من انني كنت فرحان بهذا الدعوة ولكن الأهم مستقبل البلاد وشكرا لجمهوري وللشعب اللي مساندني..مقاطعون واللي خرج من الجماعة شيطان. ”

وفي اتصال لمديو بلحبيب مع جريدة العمق المغربي، أكد أنه بالفعل لن يصعد لمنصة موازين وأن جميع العقود التي كانت تربطه بمنظمي المهرجان (جمعية مغرب الثقافات) ألغيت.

ميدو كشف أيضا أنه ليس هو من كتب التدوينة، بل مدير صفحة نشرها دون الاستشارة معه: “وبعد تداول الخبر في مواقع مغربية وعلم إدارة موازين بذلك.. تقرر إلغاء العقد” يؤكد بلحبيب.

وكان المغني الشاب سيحيي حفلا رفقة “دي جي حميدة” يوم الخميس 28 يونيو بمنصة سلا.

يشار أن ميدو بلحبيب كان قد أطلق عدة أغان ضاربة من بينها “راها تسنابيلي” التي استطاعت جذب ازيد من 35 مليون مشاهدة على اليوتيوب، بالإضافة الى اغنية “فيقني الميساج” رفقة البنج التي وصل عدد مشاهدتها الى 13 مليون مشاهدة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك