https://al3omk.com/304056.html

آلاف المواطنين يحجون لجبل “سرغينة” ببولمان لاستخراج “كنز” (فيديو)

في مشهد غريب، توافد الآلاف من المواطنين على منطقة “سرغينة” ضواحي إقليم بولمان، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك لحضور عملية استخراج “كنز” يزعم شاب أنه مدفون بجبل بالمنطقة وأنه باستطاعته أن يستخرجه وتستفيد منه الساكنة.

وأظهر شريط فيديو تبلغ مدته نصف ساعة، يجري تداوله بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الآلاف من المواطنين بينهم من قدم من مدن مختلفة حاملين الأعلام الوطنية متجمهرين بالقرب من الجبل، الذي يزعم الشاب بأن “الكنز” مدفون به، وأنه سيقوم بأعمال سحر قبل ليلة القدر لاستخراجه.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/06/M95ZxLXakeEVodr.png
وقال الشاب (الصورة) الذي يدعى “الحسين جغيغ” وهو في الثلاثينيات من عمره ومن أبناء المنطقة إنه رأى في الحلم أن أحد الأشخاص يخبره بوجود “كنز” في أحد جبال منطقة “سرغينة”، ولقنه تعويذة لإستخراجه، حيث أشار لعدد من الشبان بالمساحة التي يتواجد بها الكنز والتي تم تحديدها بشريط قبل بدء عملية الحفر، مؤكدا أن هذا الكنز سيحل كل مشاكل المنطقة وسيجعل منها مدينة كبيرة.

وأضاف الشاب المذكور، أن الشخص الذي ظهر له في المنام اشترط عليه أن يحضر ساكنة الدوادوير المجاورة لجبال “سرغينة”، والصلاة ركعتين صلاة جماعية حتى يتمكن كل واحد من أخذ نصيبه من الكنز، مضيفا أنه سيتم استخراج الكنز قبيل صلاة الظهر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك