https://al3omk.com/304153.html

بعد أن جمع الآلاف و”طنز عليهم”.. صاحب “كنز سرغينة” بقبضة الأمن

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بمنطقة “سرغينة” نواحي إقليم بولمان، الشاب الذي ظهر في عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي أوهم الآلاف من المواطنين بوجود “كنز” في جبل بالمنطقة.

وذكرت مصادر محلية أن شابا يدعى “الحسين جغيغ” تسبب في تجمهر الآلاف من المواطنين بجبل “سرغينة” بعد أن أوهمهم بوجود “كنز” داخله، قد اعتقلته عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان، وتم اقتياده إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي ببولمان للتحقيق معه.

إقرأ أيضا:صاحب “كنز” جبل “سرغينة”سخر من الآلاف وهذه حقيقة الخدعة (فيديو) 

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الآلاف من المواطنين الذين حجوا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إلى جبل “سرغينة” بإقليم بولمان، استخراج “كنز” بعد انتشار خبر يفيد بأنه مدفون بمغارة في الجبل، فوجئ هؤلاء بأن الشاب صاحب قصة “الكنز” كان فقط يتهكم عليهم، فيما يشبه برامج “الكاميرا الخفية”..

وقال نشطاء بالمنطقة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن “الكنز” الذي يدعي الشاب أنه قادر على استخراجه بجبل “سرغينة” والتي قال إنها تعني “سر الغنى”، هو شعار المملكة، حيث أنه بعد انتهى مجموعة من الشبان في تحديد مكان “الكنز” باستخدام حبال ومادة “الجير” وحجارة، تبين لهم أنهم كانوا يرسمون شعار “الله الوطن الملك”، وهو الشعار الذي قال الشاب إنه هو “الكنز”.

إقرأ أيضا: آلاف المواطنين يحجون لجبل “سرغينة” ببولمان لاستخراج “كنز” (فيديو)

وأصيب الآلاف من المواطنين ممن حضروا عملية استخراج “الكنز” بالصدمة بعد أن تبين لهم أن ما يقصده الشاب المذكور هو شعار المملكة “الله الوطن الملك”، فيما قال نشطاء إن الشاب استطاع أن يجعل من الآلاف من المواطنين أضحوكة بعد أن كانوا ينتظرون أن ينالوا نصيبهم من “الكنز” المزعوم.

واعتبر نشطاء بالمنطقة أن قصة “الكنز” هي “مؤامرة” كان الغرض منها هو “تحقير وتبخيس” ساكنة إقليم ميسور بصفة خاصة والشعب المغربي بشكل عام، متسائلين عن سبب ظهور هذا الشاب في هذا التوقيت بالذات وادعاءه بأنه صاحب أكبر “كنز”، والتحافه للعلم الوطني.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك