https://al3omk.com/305457.html

في ثالث أيام العيد.. “حرب الطرقات” تقتل شخصين بتزنيت

-أكادير-

تحولت فرحة العيد بأحد الدواوير التابعة للجماعة القروية أولاد جرار (22كلم جنوب تزنيت)، إلى مأساة بعد أن لفظ شخصين أنفاسهما، متأثرين بإصابات خطيرة تعرضا لها، بسبب حادثة سير وقعت مساء أمس السبت 16 يونيو 2018.

وأفاد أحد أبناء المنطقة في اتصال هاتفي بجريدة “العمق”، بأن الشخصين كانا على متن دراجة نارية، وغادرا ضيعة فلاحية في منطقة بوصنصار بنفوذ تراب أولاد جرار، وأراد سائق الدراجة ولوج الطريق الوطنية رقم 1، غير أن سيارة خفيفة صدمتهما، وتسببت لهما في رضوض وجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من جسديهما.

وجرى نقلهما على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي الحسن الأول بمدينة تتزنيت، حيث تم توجيههما مباشرة نحو قسم العناية المركزة.

وبالرغم من محاولة إسعافهما ـحسب ذات المصدر، إلا أنهما لفظا أنفاسهما في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد 17 يونيو 2018.

وقد فتح رجال الدرك الملكي الذين حلوا بمكان الحادث، تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة المميتة، التي وقعت في طريق وطنية سبق وأن تعالت أصوات ساكنة الجماعات التي تخترق نفودها (الركادة -أولاد جرار- ميرغت -الاخصاص- بيوزكارن..) بأقاليم تزنيت وسيدي افني وكلميم، مطالبة وزارة التجهيز الإسراع بالشروع في تثنية هذا المقطع الطرقي، خاصة وأن الملك أعطى انطلاقته خلال زيارته الأخيرة لمدينة العيون، ولكن أشغال التثنية ما زالت تسير ببطء كبير.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك