آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد أن اتهمه بـ”الاختلاس والتهريب” .. لقجع يجر روسي إلى القضاء

علمت جريدة “العمق” من مصدر مقرب من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أن محامي هذا الأخير سيرفع غد الاثنين دعوى قضائية ضد اللاعب الدولي السابق يوسف روسي، والي اتهمه عبر تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك” بـ”الاختلاس وتهريب الأموال إلى الأبناك السويسرية”.

ونشر حساب يحمل اسم وصورة اللاعب الدولي يوسف روسي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة، جاء فيها: انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026. ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة”.

واتهم الحساب المذكور والذي لم تتأكد جريدة “العمق” ما إذا كان فعلا يعود للاعب الدولي السابق روسي، رئيس الجامعة بـ”اختلاس وتهريب المال العام للأبناك السويسرية، بصفته مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية والاقتصاد”.

وتابع قائلا: “مع العلم ان عندي وثائق وادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع. ولكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

التدوينة المنسوبة للاعب السابق يوسف روسي والتي حملت العديد من الاتهامات لرئيس الجامعة فوزي لقجع المتواجد حاليا بروسيا رفقة المنتخب الوطني، دفعته إلى تكليف محاميه برفع دعوى قضائية ضد روسي من أجل فتح تحقيق في فحوى هذه الاتهامات ومصدرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *