أدب وفنون

دنيا بوطازوت تكشف حقيقة سفرها إلى روسيا بـ “أموال الشعب”

نفت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت ما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن سفرها إلى روسيا بدعم من الجامعة الملكية لكرة القدم.

وأكدت بوطازوت في تصريحات صحفية من روسيا، أنها اختارت السفر الى روسيا لتشجيع المنتخب، مشيرة انها تحملت مصاريف السفر بأكملها، بالإضافة إلى مصاريف سفر كل من والدها ووالدتها و أخيها.

وفي نفس السياق، نشر المغني المغربي حاتم مقاطع فيديو على حسابه في الإنستغرام ينفي من خلالها استفادته من دعم الجامعة وتكفلها بسفره لروسيا.

وقال حاتم إنه لم يستفد من دعم الجامعة للسفر إلى روسيا لدعم المنتخب المغربي، واصفا كل ما تداولته بعض الصفحات ومواقع إخبارية بـ”التخربيق والهضرة الخاوية”.


وأوضح عمور الذي توجه إلى روسيا رفقة زوجته ومديرة أعماله هند التازي، أنه تحمل عناء السفر وبماله الخاص لدعم المنتخب المغربي وحضور مباريات كأس العالم، مشيرا أن “20 ساعة في إسبانيا لانتظار الطائرة والتنقل بالطاكسيات دليل على ذلك”. وكتب المغني المغربي في تدوينة أرفقها مع مقطع الفيديو :” تلاتة فيديوهات كتوضيح لبعض الناس الله يهديهم كيقولو انني مسافر باموال الشعب وحاطين تصويرتي اتقوا الله فالناس الله يخليكم “.

وكانت عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية المغربية قد أشارت أن برلمانيين ومغنيين وممثلين توجهوا إلى روسيا بعد توجيه الجامعة المغربية لكرة القدم دعوة لهم مدفوعة التكاليف لحضور مباريات المنتخب وتقديم الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *