أدب وفنون

رغم الدعوة لمقاطعته.. نفاذ تذاكر حفلة بموازين قبل ساعات من انطلاقه

نفذت تذاكر حفلة المغنية اللبنانية ماجدة الرومي بأكملها، وذلك قبل ساعات من انطلاق أولى حفلات مهرجان موازين في دورته السابعة عشر.

وحسب ما أشار له موقع “ticket.ma” فتذاكر حفلة الرومي التي ستقام في مسرح محمد الخامس بالرباط والتي يقدر ثمنها ب 1000 درهم بيعت بأكملها.

وستحيي ماجدة الرومي الحفلة في 28 يونيو 2018.

ماجدة الرومي، التي يعتبرها عشاق الموسيقى آخر ديفا عربية جديرة بهذا الاسم، معروفة بنجاح أغانيها الشرقية والرومانسية والوطنية. تدعو للسلام والنهضة واتحاد الأمم، ماجدة الرومي تغني من كلمات أكبر الشعراء وتتعاون مع أرقى الملحنين.

وتعد المغنية اللبنانية، التي تشارك في أكبر التظاهرات في جميع أنحاء العالم، والتي سبق تتويجها ومكافأتها خلال مشوارها الفني، سفيرة شرفية لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) لمكافحة المجاعة في العالم العربي. في سنة 2013، واعترافا بمكانتها تم منحها رتبة ضابط الفنون والآداب بفرنسا.

مشوار ماجدة الرومي الحاصلة على دبلوم في الآداب العربي، بدأ بفضل أغنيتها “كلمات” للشاعر الكبير نزار قباني، والتي تعد حتى يومنا هذا ترنيمة في عالم الغناء العربي.

كما قامت بأداء العديد من أجمل الألحان والقصائد والتي منحها صوتها الفريد خلودا مستحقا. أغانيها “ابحث عني” و”مع الجريدة” و”كن صديقي”، “أحبك وبعد” و”اعتزلت الغرام” و”سقط القناع” تعد اليوم من أكبر الكلاسيكيات الرائعة.

يشار أن المغنية اللبنانية كانت قد شاركت في دورة موازين 2015، وفرض تهافت الجمهور على شراء بطاقات حفلها إحيائها لحفلين إضافيين في يوم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *