أدب وفنون

حماقي يلقي “محاضرة” في كرة القدم ..يدافع عن صلاح ويثني على هدى سعد

اعتبر المغني المصري محمد حماقي المنتخب المغربي الأفضل يين الفرق العربية المشاركة في كأس العالم بروسيا، مشددا على أن النتائج غير منطقية وأن المغرب أظهر براعة لا مثيل لها في مباراة البرتغال وظل متحكما في اللعب طيلة المباراة.

حماقي الذي تأخر عن اكثر من نصف ساعة، كان واثقا من نفسه طيلة الندوة الصحفية التي انطلقت قبل ساعات من حفله بمنصة النهضة وقال إن هناك فرقا في مستويات الفرق المشاركة، في إشارة لمستوى الفرق العربية مقارنة بالأخرى، موضحا أن المسؤولين عن الشأن الرياضي يجب ان يعترفوا ب”المشكلة” قبل أن يبدؤوا في التفكير لحلول لها.

وفي سياق اخر كشف حماقي أنه اقترب من اطلاق البوم جديد، بالإضافة لمشاركته في فيلم سينمائي رفض الكشف عن تفاصيله.

وقال إنه اكتشف وبعد مشاركته في برنامج ذو فويس المغرب “ولادة” وانها تتوفر على أصوات استثنائية، مشيرا انه يعتبر سعد المجرد وهدى سعد من بين اكثر المغنيين المغاربة تميزا.

ونفى حماقي كل الأخبار التي تحدتث عن خلافات بينه وبين زوجته بسبب المعجبات، مشيرا انه علاقة بزوجته مبنية على التفاهم وتريد ان تراه رجلا ناجحا في مساره الفني.

يشار أن المغنية المصرية بوسي التي ستشارك حماقي حفله ألغت ندوتها قبل لحظان من انطلاقها وفضلت ملاقاة بعض الصحفيين في الفندق التي تقيم فيه، تجنبا لأي اسئلة محرجة تدور رحاها حول نزاعها مع زوجها بسبب شيكات بدون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *