https://al3omk.com/308742.html

بعد تبرعها بأجرها في موازين.. صابر الرباعي يرد على أحلام

اعتبر المغني التونسي ما أعلنت عنه المغنية الإماراتية أحلام الشامسي عن تبرعها بأجرها مقابل إحياء حفل بموازين في دورته السابعة عشر ” خطوة جيدة” رافضا الخوض في المزيد من التفاصيل.

وقال صابر في تصريح لمجلة سيدتي :”هي حرة وهذه خطوة جيدة. فأنا قدمت حفلات عدة في تونس، وعاد ريعها لجمعيات خيرية عدة”.

وأضاف عن إمكانية حرج المغنيين المشاركين في موازين بعد إعلان أحلام تبرعها، علق المغني التونسي : “لم يحرجني فكل منا حر في قرارته “.

وكان الرباعي قد قرر عدم ملاقاة الصحافة المغربية والعربية في الندوة الصحفية كباقي المغنيين المشاركين في المهرجان.

المغنية الإماراتية أحلام الشامسي كانت قد أعلنت تبرعها بأجرها بالكامل لجمعيات خيرية وانسانية وذلك استجابة منها لمطالب المقاطعين الذين أرسلوا لها عشرات الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أحلام عبر صفحتها الرسمية في الفايسبوك والتي يتابعها أزيد من سبعة ملايين معجب: “جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب … في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لأحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم … ولكن كمطربه ونعم أعتبر نفسي #مغربيه لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي”.

وأوضحت المغنية: “اعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله.. وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت”.

وأضافت: “انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي … بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي … بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي … عاشت المغرب وعاش الملك علماً بان اجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أودعكم”.

يشار أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد دعوا إلى حملة مقاطعة لمهرجان موازين في الدورة السابعة عشر والتي يشارك فيها عدد من المغنيين العرب والمغاربة من بينهم احلام وكاظم الساهر ومحمد حماقي ونانسي عجرم والدوزي ومسلم وزهير بهاوي وامين التمري الشهير بأمينوكس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك