https://al3omk.com/309015.html

ترويجا لفيلم “كارما”.. خالد يوسف وغادة عبد الرزاق يحلان بالمغرب

من المرتقب أن يحل أبطال الفيلم المصري “كارما” بالمغرب بداية الأسبوع المقبل، للترويج للعمل الذي أشرف على إخراجه خالد يوسف.

وسيبدأ عرض الفيلم في قاعات السينما ابتداء من الأربعاء 4 يوليوز القادم في عدد من المدن المغربية من بينها الدار البيضاء ومراكش والرباط وطنجة وتطوان وفاس.

ويحضر العرض الأول للفيلم بسينما ميكاراما يوم الثلاثاء 3 يوليوز بالدار البيضاء، الممثلة المصرية غادة عبد الرازق والممثل عمر سعد و الممثلة زينة والمخرج الذي تتلمذ على يد المخرج المصري المعروف يوسف شاهين خالد يوسف.

ويسرد الفيلم قصة شخصين مختلفين كل منهما يحلم بحياة الآخر، الأول رجل من أكبر رجال الأعمال في العالم ويعيش تعيسا برغم ثرائه والثاني رجل صعيدي فقير وعاطل، وتتطور الأحداث الى أن يحل كل منهما مكان الآخر مما يخلق مفارقات كوميدية و تراجيدية تقلب حياتهما رأسا على عقب.

ويعد “كارما” الفيلم الأول للمخرج المصري بعد غياب سبع سنوات عن السينما، بسبب انشغاله بالعمل السياسي، حسب تصريحات سابقة له.

يشار أن خالد يوسف قد أكد في عدد من الخرجات الإعلامية فكرة الفيلم مقتبسة من قصة حقيقية بطلها رجل أعمال مصري كان يعانى من هواجس الفقر، وتوجه لطبيب نفسى للعلاج من تلك الحالة، وكان يحلم بأن يتحول إلى شخص فقير .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك