https://al3omk.com/309580.html

الملك يستقبل بنعبد الله وبنشماش بعد انتخابهما أمينين عامين

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالرباط، محمد نبيل بنعبد الله، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية.

وفي السياق ذاته، خصص الملك استقبالا مماثلا لعبد الحكيم بنشماش، وذلك بمناسبة انتخابه أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكان الملك محمد السادس قد بنعبد الله، بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لـPPS لولاية ثالثة بغالبية الأصوات، حيث قال الملك في البرقية: “على إثر إعادة انتخابك أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية، نتوجه لك بتهانئنا، معربين لك عن متمنياتنا بكامل التوفيق، في مواصلة النهوض بمهامك الحزبية، لتحقيق تطلعات عضوات وأعضاء هيأتك السياسية لتبويئها المكانة اللائقة بها في المشهد السياسي الوطني”.

وفي السياق ذاته، سبق أيضا أم بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى بنشماش بمناسبة انتخابه أمينا عاما للبام، حيث جاء في البرقية: “يطيب لنا على إثر انتخابك أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، من قبل مجلسه الوطني، أن نتوجه إليك بتهانئنا، على الثقة التي نلتها، والتي تؤكد مدى التقدير الذي تحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأتك السياسية، اعتبارا لمسارك النضالي داخل الحزب، ولالتزامك بالدفاع عن مبادئه”.

وكان الملك محمد قد أوقف “عرف” استقبال الأمناء العامين للأحزاب الجدد أو الذين أعيد انتخابهم، قبل أن يعود إلى ممارسة ذلك مع بنعبد الله وبن شماش، اليوم الإثنين.

ولم يستقبل الملك كلا من الأمين العام الجديد الحزب الاستقلال نزار بركة، كما لم يستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر بمناسبة اعادة انتخابه زعيما للاتحاديين لولاية ثانية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك