مغنية تؤكد خطوبتها بموازين.. وبعد أيام تعلن حملها في شهرها الرابع

كشفت المغنية السورية رويدة عطية أنها حامل في الشهر الرابع، وأنها قررت “إهداء ابنها من زوجها الأول أخا أو أختا ليكون له سندا في الحياة”.

وقالت عطية في حوار صحفي بث يوم أمس الأحد على قناة روتانا، إنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال لبناني وتزوجا قبل أشهر لكنها ترفض إعلان ذلك أو الكشف عن هويته لتحافظ على تفاصيل حياتهما الخاصة.

المغنية السورية نفسها أشارت في ندوة صحفية قبل انطلاق حفلتها ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته السابعة عشر بفيلا الفنون بالرباط في الرابع والعشرين من يونيو الفارط، أنها ستعلن خبر خطوبتها في الفترة القادمة وهو ما شكل حالة من “الصدمة والاستغراب” لدى جمهور رويدة.

وفي سياق اخر، كانت رويدة قد قالت في تصريح لجريدة العمق المغربي، إنها ترفض المواقف الرمادية في السياسة، “فهناك الأسود والأبيض، وعلى كل شخص أن يعبر عن مواقفه السياسية بكل صراحة وحرية”، مشيرة أنها ومنذ بداية الحرب في بلدها سوريا أعلنت دعمها للجيش .

كما قالت إن انتشار الأغنية المغربية وشهرتها في السنوات الأخيرة جعلها تدرس عدة اقتراحات لتسجيل أغنية مغربية وضمها للألبوم الغنائي الذي تحضره حاليا.

يشار أن رويدة عطية كانت قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2003، بمشاركتها في برنامج البحث عن المواهب “سوبر ستار” الذي حصلت فيه على المرتبة الثانية، لتصدر بعدها العديد من الأغاني المنفردة والألبومات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك