https://al3omk.com/310372.html

سخرية على الإنستغرام بسبب ظهور “أخت المجرد” في مسلسل مصري

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد من مسلسل مصري، تظهر فيه إحدى الممثلات وهي تحاول التحدث باللهجة المغربية وتدعي انها تدعى صفية المجرد.

المشهد خلف عددا من التعليقات الساخرة على الإنستغرام، بسبب اختيار فريق العمل نسب “المجرد” نظرا لشهرة المغني المغربي في مصر، بالإضافة إلى عدم قدرة الممثلة على نطق كلمات “الدارجة”.

View this post on Instagram

. بحب الناس الي مقتنعين قناعة تامة بأنو اي شخص مغربي لازم يكون لقبو لمجرد 😂😎♥️ . وعجبتني "مفيش بزاف في بالنعناع" 😂😂 . الحلقة كاملة بالبايو 👆🏻✨ . . @saadlamjarred1 @bachir6abdou @saadlamjarred1 #لمْعَلِّمْ #سعد_لمجرد_فخامة_الاسم_تكفي #شوف_فيا_مزيان #سعدوشية_و_افتخر #اعطيه_العصير #ديما_اعطيه_العصير🍹 #غزالي_غزالي #غزالي #ghzali_ghzali #ghzali #chouf_fia_mizyan #M3allem #sl_ghaltana #sl_letgo #saadlamjarred1 #saadlamjarred #saadlamjarredthebest

A post shared by محققة الجيش السعدوشي 🔎😎 (@_ons1_) on

المشهد بث ضمن مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عرض في رمضان الفارط، والذي لعب دور البطولة فيه الممثل المصري حسن الرداد، و زوجته الممثلة إيمي سمير غانم.

يشار أن المغني المغربي سعد المجرد كان قد نال شهرة واسعة في بلاد الأهرامات، مباشرة بعد إطلاق أغنيته “المعلم” قبل ثلاث سنوات، والتي بلغ عدد مشاهداتها لحد الساعة على اليوتيوب أزيد من 639 مليون على اليوتيوب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك