أحلام: أجري في موازين من حق الشعب.. وأعتذر لكل مغني أحرجته

قالت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي إن تفاعلها مع حملة المقاطعة وإعلانها تبرعها بأجرها لفائدة جمعية خيرية جاء بعد توصلها بمئات الرسائل على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت في تصريح لبرنامج “عرب وود” الذي يبث على قناة روتانا أن بعض الرسائل كانت تشير أن الأجر الذي تتقاضاه مقابل إحيائها حفلة في موازين من حق الشعب، وهو أمر تجده صحيحا، لذلك قررت التبرع وإعلان ذلك، “أردت أن أؤكد للجمهور المغربي أنهم بالنسبة لي أهم من الاجر وأنني سأكون سعيدة بحضورهم حفلي، حتى لو كنت سأغني مجانا.”

ووجهت “أم فهد” كما يحب لمعجبيها أن يلقبونها، رسالة اعتذار للمغنين المشاركين في الدورة السابعة عشر، والذين وضعهم تبرع أحلام بأجرها في موقف محرج أمام الجمهور والصحافة، موضحة أنها لم تقصد ذلك، لكنها في المقابل لم يكن بإمكانها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام طلب الجمهور المغربي.

احلام 👑❤️ كثير حبيت ردودها مقنعة جدا وحبيت لما قالت اعتذر من اي فنان يمكن ضايقتهم من غير قصد .. لانها عارفة ان امكانيتها المادية بالنسبة لباقي النجوم لا تقارن #ماشاءالله 💡🌸 . احلام فعلا تغيرت شخصيتها في الفترة الاخيرة تماما صارت اهدى بكثير بتفكر بالاجابة تتجنب الردود المستفزة ومركزه في فنها فقط وصلت لمرحلة نضوج فني جميلة اهنيكي عالتغير الي فعلا وصل لقلوب ناس كثير لانو طالع من القلب حقيقي …. #ahlamalshamsi 💡❤️👑

Une publication partagée par Etبالعربي (@omarolomarmbc) le

يشار أن أحلام كانت قد أعلنت وقبل أيام من حفل اختتام مهرجان موازين الذي أحيته عن تبرعها بـأجرها كاملا تفاعلا مع حملة المقاطعة، وكتبت على حسابها في الفايسبوك :” “جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب … في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لأحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم … ولكن كمطربه ونعم أعتبر نفسي #مغربيه لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي”.

وأوضحت المغنية: “اعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله.. وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت”.

وأضافت: “انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي … بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي … بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي … عاشت المغرب وعاش الملك علماً بان اجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أودعكم”.

يشار أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد دعوا إلى حملة مقاطعة مهرجان موازين في الدورة السابعة عشر والتي شارك فيها عدد من المغنيين العرب والمغاربة من بينهم احلام وكاظم الساهر ومحمد حماقي ونانسي عجرم والدوزي ومسلم وزهير بهاوي وامين التمري الشهير بأمينوكس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك