الاحتلال يفرج عن الشيخ رائد صلاح.. ويفرض عليه الاقامة الجبرية (فيديو)

قررت محكمة الصلح الإسرائيلية في حيفا (شمال) اليوم الجمعة، الإفراج عن الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في إسرائيل، ورفض استئناف النيابة، وقال الشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية للأناضول، “رفضت المحكمة استئناف النيابة الإسرائيلية، وقررت الإبقاء على قرارها بالإفراج المشروط عنه”،وفقا لما ذكرته وكالة “الأناضول” التركية.

وأضاف الشيخ خطيب “الآن تجري ترتيبات الإفراج عن الشيخ صلاح، ونتوقع أن يكون في منزل في كفر كنا (شمال) في غضون ساعات”، وتابع الشيخ خطيب “يتم الإفراج عن الشيخ رائد ضمن شروط مشددة وقاسية تشمل الإقامة الجبرية في منزل في كفر كنا، وليس في منزله في أم الفحم”.

وسيتم “منعه من التواصل إلا من أقارب الدرجة الأولى والثانية، ومنعه من استخدام وسائل الاتصال ومن الخطابة والحديث مع وسائل الإعلام”، وأشار أن “اعتقال الشيخ صلاح ومن ثم القيود التي تم وضعها عليه هي قرارات سياسية ظالمة”, وكان تم جلب الشيخ صلاح إلى المحكمة، لكنه قال للصحفيين “أنا ممنوع من الحديث مع وسائل الإعلام”.

جدير بالذكر، أن محكمة الصلح الإسرائيلية قررت أمس الخميس، الإفراج المشروط عن الشيخ صلاح، ولكن النيابة العامة الإسرائيلية استأنفت ضد القرار، ما استدعى عقد جلسة للمحكمة اليوم للنظر في الاستئناف.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك