https://al3omk.com/311367.html

بعد “التهديد والضرب”.. دوك صمد يتعرض للسرقة

بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة طويلة، عاد الطبيب النفسي عبد الصمد بنعلا الشهير بدوك صمد إلى الواجهة من جديد، وذلك بعدما أكد أنه “مستهدف”، وأنه يتعرض بين الفينة والأخرى إلى مضايقات بدأت بالضرب والتهديد ثم السرقة، مشيرا أن قناته على اليوتيوب والتي كان ينشر بها مقاطع فيديو لاستشارات نفسية ردا على استفسارات متابعيه تعرضت للقرصنة.

وكتب دوك صمد على صفحته على الفيسبوك :”ماكفاش الضرب و التهديد و التشكيك في مصداقيتي و تشويه صورتي ، بل وصلات الى سرق قناتي على اليوتوب و مسح كل فيديوهاتي و لايفاتي ! يمكن مسح و نسخ الوثائق لكن التاريخ لا يمسح من ذاكرته ما وقع.”

وأضاف :”صامد الى الأبد و جبلي لن تهزه رياح ظلم البشر و جبروته..لنا لقاء و موعد عن قريب ، دوك صمد صامد و لا يرد على الاوباش الا بالعمل و الصمود و الاستمرار في العطاء اللامشروط دون حدود أو قيود…ياجبل مايهزك ريح”.

وكان دوك صمد قد أكد بداية ماي الفارط أنه تعرض للضرب والتهديد من طرف أشخاص لم يكشف هويتهم، وأنه قرر تغيير عنوان عيادته لضمان سلامته، إلا أن تقارير صحفية أشارت أن مقدم البرامج السابق نشر معلومات “كاذبة” وأن الصورة التي نشرها كان قد التقطها بعد إجرائه عملية تجميل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك