https://al3omk.com/311448.html

جرحى في حادث سير بين حافلة ركاب وسيارة ضواحي أزيلال

يوسف الفرساوي – صحافي متدرب

أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث سير وقع زوال اليوم الاثنين، بين حافلة لنقل المسافرين، وسيارة خفيفة، بضواحي “أفورار”، بإقليم أزيلال.

الحادث بحسب مصدر لجريد “العمق”، وقع على الطريق الرابطة بين أفورار والطريق الوطنية رقم 8، تحديدا عند التقاطع الطرقي أفورار-ايت اعزة-ايت عمو، حيث وقع احتكاك بين حافلة لنقل المسافرين قادمة من أزيلال في اتجاه فاس وسيارة خفيفة.

وتابع المصدر ذاته، أن سائق السيارة الخفيفة حاول المرور عن طريق فرعية تؤدي لدوار “أيت إعزة”، ما دفع بسائق الحافلة إلى تفادي الاصطدام بها عبر تحويل مسارها إلى الحقول المجاورة.

وزاد أن حافلة نقل المسافرين اصطدم بدراجة نارية كانت بجوار الطريق، مشيرا إلى أن مساعد سائق الحافلة وشابتين وسيدة خمسينية وأربعيني كان بجانب الطريق أصيبوا بجروح، بالإضافة إلى خسائر مادية.

وقال سائق الحافلة في تصريح لمواقع محلية، إنه كان في طريقه من أفورار نحو فاس عبر بني ملال، وصادفته في نفس الاتجاه سيارة خفيفة يقودها رجل مسن، فاجأه بالانحراف يمينا عند التقاطع الطرقي في اتجاه دوار ايت عمو، دون إشارة ضوء فانحرف يمينا في نفس الاتجاه مخافة دهس السيارة.

وحلت بمكان الحادث، عناصر من الدرك الملكي وسيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فيما تم فتح تحقيق بعد إجراء المعاينة اللازمة لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك