جمعية الأمل للتنمية تصادق على تقريريها الأدبي والمالي وتعديل النظام الداخلي

صادق مجلس الأمل لجمعية الأمل للتنمية فرع إغرم ازكاغ المنعقد اليوم الأحد 08 يوليوز بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي برئاسة رئيس الجمعية محمد أيت كبير، وذلك طبقا لمقتضيات القانون الداخلي للجمعية الذي ينص على ضرورة عرض التقريرين الأدبي والمالي شهر يوليوز من كل سنة من أجل المناقشة والمصادقة.

اللقاء سيره مدير الجمعية محسن باحسوا انطلق على الساعة 11 صباحا بالخزانة البلدية بالبرنوصي وانتهى على الساعة الثالثة بعد الزوال، باحسوا الذي تلا التقرير الأدبي والمالي وسلط الضوء على أهم المنجزات التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها سنة 2015 أكد على ضرورة تحسين أداء الجمعية واعتماد منخرطين رسمين للجمعية من أجل انجاز مشاريع تنموية للنهوض بقرية إغرم أزكاغ بأكدز.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/csOG6.jpg
تقرير الموسم الجمعوي 2017/2018 أوضح أن الجمعية لا تتوفر على موارد مالية سوى انخراطات الأعضاء والأنشطة التي تقوم الجمعية فضلا عن مبالغ مالية في إطار الشراكة التي تجمع الجمعية بالمجالس المنتخبة والتي بقيت حبرا على الورق.

وخلال اللقاء تساءل الحسن يوبي منخرط بالجمعية كما تساءل معظم المنخرطين والأعضاء عن مآل الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع كل من مجلس جماعة مزكيطة وجهة درعة تافيلالت المواسم الماضية.

وصادق المجلس بالإجماع كذلك في الجلسة الثانية على تعديل النظام الداخلي للجمعية خاصة باب الانخراط والعضوية داخل الجمعية وتعديل الفصل 14 المتعلق بمدة عقد اللقاءات وتم اعتماد 3 أشهر عوض شهرين التي كانت معتمدة من قبل كما صادق المجلس أيضا على الرفع من قيمة الانخراط وجعلها 80 درهما كل 3 أشهر .
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/9SFp2.jpg
وكشف مكتب الجمعية عن أسماء الجمعيات والتعاونيات والمجالس المنتخبة التي وقعت عقود المشاركة والمساهمة في الدورة الرابعة لمهرجان أفُوسْ نِغْرم الجهوي للثقافة والرياضة الذي سينظم بدوار إغرم أزكاغ إقليم زاكورة شهر غشت المقبل.

وحدد المجلس اللجان التي ستسهر على تنظيم الدورة الرابعة من المهرجان لهذه السنة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك